قائمة طعام مبتكرة في مطعم خيبر في فندق ديوكس دبي

 

أعلن مطعم خيبر المتخصص بالمأكولات الهندية العريقة في فندق ديوكس دبي الفاخر في نخلة جميرا، عن إطلاق قائمة طعام جديدة للأطباق الهندية النباتية وغير النباتية خصيصاً للعام 2018.

ويقع هذا المطعم الهندي العريق في الطابق الخامس عشر من فندق ديوكس دبي ويقدم لضيوفه تجربة مميزة لتناول الطعام الفاخر والاستمتاع بمزيج من الأطباق الطازجة والشهية والكلاسيكية.

وسيقدم مطعم خيبر فرصة رائعة لتذوق مجموعة واسعة من قائمة المقبلات الشعبية والأطباق الرئيسية والحلويات. وتضم قائمة الطعام الجديدة العديد من الأطباق اللذيذة لأصناف الأسماك ولحوم الخروف والدجاج والمأكولات النباتية مع أشهى التوابل. وتتضمن تشكيلة الحلويات العديد من الخيارات مثل راسمالاي، وحلوى جاجار كا، وغيرها الكثير.

ويعتبر هذا المطعم أو فرع لعلامة خيبر العريقة خارج مدينة في مومباي. ويتميز المطعم بإطلالته بزاوية 180 درجة على برج العرب ومرسى دبي، ويتسع لما يصل إلى 162 ضيفاً بما في ذلك 40 شخصاً على التراس، كما يضم ​​محطة للطهي الحي والعديد من خيارات الطعام الخاصة.

 حول ديوكس دبي:

يضم فندق ديوكس دبي المملوك من قبل “سيفن تايدز” 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dukesdubai.com

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 4,052 total views,  2 views today