مجموعة ترانس جارد الإماراتية تسجل إيرادات قياسية تصل إلى 2.3 مليار درهم

أعلنت مجموعة ترانس جارد الرائدة في توفير خدمات دعم قطاع الأعمال والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم عن نتائجها المالية السنوية للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2018، والذي شهد أداءً مميزاً للمجموعة من حيث زيادة الإيرادات والأرباح وعدد الموظفين.

وأظهرت الأرقام التي تولت تدقيقها شركة “برايس ووتر هاوس كوبرز” أن مجموعة ترانس جارد حققت عوائد تزيد على 2.3 مليار درهم (2,315,053,294 درهم) بزيادة قدرها 22٪ بالمقارنة مع العام السابق، ووصلت أرباحها إلى أكثر من 163 مليون درهم (163,431,065 درهم). كما ارتفع عدد موظفي المجموعة بنسبة 17٪ من 55,399 شخص إلى 64,774 شخص.

د.عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد:

وبهذا السياق قال الدكتور عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: “نجحنا بتحقيق نتائج قياسية ومميزة وخاصة بالنظر لعوامل الاقتصاد الكلي خلال الأشهر الماضية. ويعود هذا النجاح بشكل رئيسي إلى قدرتنا على الاحتفاظ بعملائنا الرئيسيين فضلاً عن الفوز بحوالي 470 عقداً جديداً بقيمة بلغت أكثر من 1.3 مليار درهم.

وأضاف قائلاً: “لدينا فهم متعمق لكافة متطلبات عملائنا وهذا ما يمثل نتيجة مباشرة لاستراتيجية أعمالنا التي تركز على العملاء بشكل رئيسي”.

وحافظت ترانس جارد على مكانتها كشركة رائدة في سوق الحلول والخدمات النقدية، حيث تقدم حالياً خدماتها لأكثر من 90 في المائة من شبكة أجهزة الصراف الآلي في دولة الإمارات، وسجلت وحدة أعمال الحلول والخدمات النقدية نمواً في الإيرادات بنسبة 9٪.

ويعزى هذا النمو إلى حرص المجموعة على تعزيز مسيرة الابتكار وتبني التقنيات الحديثة بالإضافة إلى شراكاتها الاستراتيجية مع العديد من الشركات بما في ذلك “غانيبو” الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول إدارة النقد للمتاجر، مما أدى إلى إدخال أجهزة إيداع نقدية “ذكية” آلية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير الكثير من الوقت والأموال لتجار التجزئة والبنوك الوقت والمال فضلاً عن تعزيز مستويات الكفاءة وتوفير بيئة عمل آمنة.

كما وقعت ترانس جارد اتفاقية شراكة مع “ديبولد نكسدورف” والتي تُمكن ترانس جارد الآن من توفير خدمات الصيانة المعتمدة لمعظم المؤسسات المالية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز قدرتها على الإدارة النقدية بشكل كامل.

ولا تزال وحدة الخدمات الأمنية التابعة لمجموعة ترانس جارد الأكبر على مستوى دولة الإمارات، حيث شهدت زيادة في عدد الموظفين بنسبة 12 في المائة من 6,891 موظف إلى 7,781 موظف في العام المالي 2017-2018. وتنشط وحدة الخدمات الأمنية في مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك المدارس والجامعات والمطارات والفنادق. وقد نجحت هذه الوحدة بالفوز بالعديد من العقود الجديدة مع الاحتفاظ بقاعدة عملائها الحالية.

جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد

وقال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: “تقدم مجموعة ترانس جارد مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات الأمنية مثل وحدة الكلاب البوليسية المتخصصة بالخدمات الأمنية (ترانس جارد K9) والأنظمة الأمنية المتكاملة والخدمات الاستشارية والحراسة”.

وأردف بالقول: “يرتكز نجاحنا بشكل رئيسي على قدرتنا على توفير حلول متكاملة للعملاء وتركيزنا على اعتماد التقنيات والابتكارات الحديثة بما في ذلك تقنية غرفة التحكم وإطلاق تقنية الحراسة الذكية (Guardtek)”.

وشهدت وحدة خدمات القوة العاملة في ترانس جارد زيادة في الإيرادات بنسبة 28% وزيادة في عدد الموظفين بنسبة 12%، وتعزز ذلك بفضل الطلب القوي من قطاع الإنشاءات والبنية التحتية في دولة الإمارات. كما جرى إعادة إطلاق خدمات للقوى العاملة هذا العام لتقديم خدمات جديدة للمهنيين المتخصصين بما في ذلك خدمات التوظيف الدائم والمؤقت وخدمات إدارة الرواتب وخدمات المعاملات الحكومية للمؤسسات.

كما سجلت وحدة الخدمات المتكاملة لإدارة المرافق التابعة لمجموعة ترانس جارد عاماً قوياً آخر، حيث حققت نمواً في العوائد بنسبة بلغت 30%. ونجحت المجموعة خلال الأشهر الماضية بالحصول على عدة عقود جديدة لتوفير الخدمات الميكانيكية والكهربائية والصحية.

وعلق جريج وارد قائلاً: “حافظت وحدة الخدمات المتكاملة لإدارة المرافق على معدلات النمو التي حققتها العام الماضي، وعززت مكانة ترانس جارد الرائدة في قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وافتتحت مجموعة ترانس جارد العام الماضي مركز التميز الجديد في مجمع دبي للاستثمار بتكلفة إجمالية بلغت نحو 3.8 مليون درهم. وستسهم هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها 38 ألف قدم مربع بتدريب 100 ألف شخص من موظفي ترانس جارد بحلول العام 2020.

واختتم وارد كلامه قائلاً: “لقد نجحنا هذا العام بتحقيق أداء مميز بفضل العمل الجاد والتفاني الذي أظهره فريقنا المكون من 64,774 شخص. ونهدف إلى مواصلة هذا التميز في العام المالي القادم 2018-2019 لضمان مواصلة تحقيق أهداف أعمالنا”.

 

 

 1,149 total views,  2 views today