شركة مشاريع عبدالله أحمد الموسى تستلم ثلاث جوائز خلال حفل اختتام “منتدى توطين الطلبة 360”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 مايو 2018) – يسرّ شركة مشاريع ع.أ. الموسى (ذ. م. م)، وهي مجموعة ديناميكية متعددة وواسعة في تقديم الأنشطة والخدمات التجارية ، الإعلان عن استلام ثلاث جوائز خلال حفل تكريم الجهات التي شاركت في منتدى توطين الطلبة 360″، وذلك عن فئة أفضل شركة في مجال توظيف المواطنين الإماراتيين (من حيث العدد) في قطاع الطيران والمواصلات، وأفضل شركة في إجراء مقابلات التوظيف مع المواطنين الإماراتيين ( من حيث العدد)، وكذلك لمساهمتها ودعمها لمنتدى توطين الطلبة 360 وشباب الإمارات.

وأقيم منتدى توطين الطلبة 360 الذي نظمته وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجامعات والقطاع الخاص بهدف تشكيل منصة تفاعلية للطلبة والشباب مركزة على أربعة محاور وهي التوجيه والإرشاد المهني، والتدريب والتوعية والتحفيز، فضلاً عن  تعزيز مهاراتهم من خلال تنظيم ورش العمل والتدريب. كما يهدف المنتدى إلى التوصل إلى استخدام أحدث التطورات في سوق العمل وممارسة أفضل الوسائل لتطوير الموارد البشرية.

وخلال حفل التكريم، استلم السيد تامر حسن، مدير الموارد البشرية في مشاريع عبد الله أحمد الموسى جوائز التقدير بالنيابة عن المجموعة من معالي ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي حسين إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم – دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت مشاريع عبد الله أحمد الموسى في منتدى توطين الطلبة 360 الذي أقيم من 24 ولغاية 26 ابريل  حيث استعرضت العديد من الفعاليات للطلبة بما فيها ورش عمل ومحاضرات وورشات تدريب وجلسات توعية وتحفيز.

 936 total views,  2 views today