THE ART OF SHAVING تفتح متجرها الثاني في دبي

[دبي، 2 مايو 2018] أعلنت شركة The Art of Shaving افتتاح متجرها الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي فستيفال سيتي مول. وقبل سنة فقط، افتتحت العلامة التجارية متجرها الرئيسي في دبي في شارع “سيتي والك”. تتميز متاجر The Art of Shaving  بمجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك Barber Spa®  والصالة المرافقة الموسعة. وأشار متحدث باسم العلامة التجارية أيضاً إمكانية افتتاح المزيد من المتاجر في المستقبل القريب.

وعلى امتداد 20 عاماً، كانت The Art of Shaving مبتكرة ومزودة لأرقى منتجات الحلاقة والتزيين، ومتجذرة في فرادة تجاربها المتعددة والثرية. وتعتبر The Art of Shaving  واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم التشذيب والتزيين من خلال علاماتها التجارية “The 4 Elements of the Perfect Shave”  – “الإعداد، الرغوة، الحلاقة، والترطيب”-  ومنتجات الزيوت الأساسية للتزيين، أدوات الحلاقة الراقية، سبا الحلاقة وتفوقها في عمليات التجزئة العالمية. وتهدف العلامة التجارية إلى ضمِّ الرجال المميزين إلى “إخوة الحلاقة”، وهي مهمة لمساعدة الرجال على الارتقاء بالتشذيب من مجرد عمل عادي إلى طقوس عزيزة. واليوم، أصبحت  The Art of Shaving  بمثابة وجهة استشارية وتعليمية، حيث يمكن للرجال الحصول على إجابات عن أي سؤال لديهم من قبل الخبراء الاستشاريين في الحلاقة والتشذيب.

خط الانتاج

يمكنك في متاجر The Art of Shaving تجربة مجموعة متنوعة من منتجات العلامة التجارية بدءاً من الرأس إلى أخمص القدمين. سوف يساعد استشاريو الحلاقة العملاء في الإبحار عبر العناصر الأربعة من مجموعات الحلاقة The 4 Elements of the Perfect Shave  ، العطور، العناية بالذقن ومنتجات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر المتجر بمجموعة من أدوات واكسسوارات التشذيب. إن شغف The Art of Shaving بتفاصيل التصميم الدقيقة يمكن العثور عليه في مجموعات أنيقة تتميز بفرش حلاقة الشعر، وأنواع مختلفة من شفرات الحلاقة، وحاملات جميلة لأدوات الحلاقة مؤلفة من مواد فاخرة مثل الذهب الوردي والألمنيوم المؤكسد.

باربر سبا

بالإضافة إلى تجهيزات التجزئة، تتميز المتاجر أيضاً بوجود سبا الحلاقة التي توفر للرجال تجربة تشذيب مريحة في بيئة رجولية فاخرة. يتم تدريب الحلاقين المهرة بخبرة لتوفير مجموعة من الخدمات باستخدام منتجات The Art of Shaving  والزيوت العطرية التي تمنح العملاء جاهزية وتألقاً طوال اليوم. يمكن للضيوف التجربة بأنفسهم الحلاقة الملكية المميزة للعلامة التجارية أو خدمات الحلاقة التقليدية مثل حلاقة الوجه، حلاقة الشعر، حلاقة الرأس أو تزيين وتشذيب شعر الوجه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 891 total views,  1 views today