خلف أحمد الحبتور ينال جائزة “الابتكار والابداع والتميز في الأعمال”

2 مايو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة – كرّم “معهد المدراء” خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بمنحه جائزة الطاووس الذهبي للإنجاز في الابتكار والابداع والتميز في الأعمال. وقد تسلّم سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، الجائزة بالنيابة عن خلف الحبتور في حفل أقيم في 18 أبريل 2018 في فندق سانت ريجيس دبي، الحبتور سيتي.

وقد زار وفدٌ من “معهد المدراء” رئيس مجلس الإدارة في مكتبه في المقر الرئيسي لمجموعة الحبتور في الأول من مايو الجاري لتسليمه الجائزة شخصياً وتهنئته.

وكان الوفد برئاسة الدكتور طيب الكمالي، مدير عام التطوير الأكاديمي والتدريب في وزارة الداخلية الإماراتية، وضم اللفتنت جنرال جيه إس أهليوالو، العضو المنتدب لمعهد المدراء، والدكتور سلطان حسين كارموستجي، المدير التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والابتكار في دائرة التربية والتدريب في وزارة الداخلية الإماراتية، والدكتور عبد الحنان كريم، المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والفاعلية المؤسسية في دائرة التربية والتدريب في وزارة الداخلية الإماراتية.

وحضر اللقاء أيضاً كل من هادي القاضي، المستشار القانوني العام لمجموعة الحبتور، وحبتور الحبتور نائب رئيس مجلس إدارة منتجع ونادي الحبتور للبولو.

وقد مُنِحت الجائزة إلى الحبتور تقديراً لخصاله القيادية والتزامه بالعمل من أجل نمو مجموعة الحبتور ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الحبتور عن سعادته قائلاً: “يسعدني أن أحظى بهذه الجائزة من معهد المدراء. أنا أؤمن أن الانضباط مرتبط مباشرةً بالنجاح. إنه أولوية بالنسبة لي، ولطالما سعيت إلى التحلي بالانضباط”.

أضاف: “تعمل مجموعة الحبتور بالتوازي مع حكومة دولة الإمارات من أجل ازدهار بلادنا. نحن ننمو معاً، وهذا هو السبب في أن الإمارات دولة ناجحة”.

يذكر أن جوائز الطاووس الذهبي، الذي أطلقها معهد المدراء في الهند عام 1991، أصبحت علامةً للتفوق، على المستويَين المحلي والعالمي. إشارة إلى أن خلف أحمد الحبتور تسلّم أيضاً عام 2017 جائزة الطاووس الذهبي للإنجاز في الأعمال والشمول الاجتماعي.

 849 total views,  1 views today