استعد لتجربة رمضانية شيقة في دانات منتجع العين

يأتي شهر رمضان في دانات منتجع العين ليجسد الجوهر الحقيقي للتقاليد العربية.

حيث يمكن للضيوف أن يلتمسوا روح الثقافة العربية بدءًا من الإفطار الرائع وحتى السحور، على أنغام الموسيقى التراثية ومجموعة غير محدودة من الأطباق المميزة التي أعدت خصيصًا لشهر رمضان الكريم.

وقد أعلن دانات منتجع العين، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم في منطقة العين، عن انطلاق حملة (استعد) للاحتفال بشهر رمضان بدءًا من مايو في جو من المرح والسكينة. وسوف يكشف المنتجع قريبًا عن الأنشطة العديدة التي ستقام خلال الشهر الكريم.

ومن جانبه قال أحمد المرجوشي مدير عام المنتجع: ” يعد شهر رمضان مناسبة خاصة بالنسبة لنا في كل عام، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بهذه المناسبة الكريمة السامية مع ضيوفنا وزوارنا. وقد بذل الفريق قصارى جهده لإقامة إعدادات فاخرة وخاصة لهذا الشهر الكريم؛ بداية من الديكورات وحتى قوائم الطعام التي سيتم تنظيمها بعناية لتجسيد الجوهر الروحاني لرمضان وثقافة منتجع العين أيضًا.”

ويوفر المنتجع والذي يقع في مدينة العين الشهيرة “بحديقة الخليج”، لضيوفه ملاذًا للسكينة والهدوء، وسوف يتوافر في جميع مطاعم المنتجع مجموعة فاخرة من الأطباق التي تتنوع بين المأكولات الجديدة والعصرية والهندية.

ويمكن لهؤلاء الضيوف الذين يرغبون في الاستجمام خلال عطلة نهاية الأسبوع، أن يدللون أنفسهم برحلة إلى المنتجع والاسترخاء مع التمتع بالعديد من الاحتفالات الرمضانية المتاحة هناك.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,305 total views,  6 views today