دانوب هوم ترتقي بروعة المنازل مع كتيّب تصاميم ديكور رمضانية حصرية

يعود شهر رمضان المبارك ليقرع أبوابنا من جديد، فيما تستعد ’دانوب هوم‘ لإضفاء طابع احتفالي خاص على منازلكم عبر إطلاق كتيّبها الحصري لتصاميم الديكور في 25 أبريل 2018 في صالتها بشارع الشيخ زايد. وتستمد التشكيلة الجديدة إلهامها من فكرة احتفالية تحول منازلكم إلى مجلس رمضاني يبهر الضيوف.

ويلهم الكتيّب المكون من 91 صفحة، توجهات تصميمية جديدة، كما ويوفر منتجات استثنائية بأسعار معقولة، مع ما يقارب 100 إطلالة ونمط لتجديد أسلوب المنزل بطريقة ملهمة وجميلة. وتتألق المنتجات بتشكيلة ألوان ملكية تتدرج بين الأرجواني والأبيض والفضي والذهبي، وعدد من الألوان الزاهية الأخرى التي تضفي على منازلكم جمالاً وألقاً لا يوصف.

وفي إطار تعليقه على إطلاق الكتيّب، قال السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “نحن مسرورون بالإعلان عن إطلاق كتيّبنا الجديد لتصاميم الديكور في كافة متاجر ’دانوب هوم‘. ويتسم الكتيّب الجديدبالإلهام، والغنى بالمعلومات، وامتلاك أوصاف مفصلة عن المنتجات. قمنا بتأمين المنتجات من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بشهر رمضان، وضمان توفير تجربة تبضع فريدة تواكب الموسم والأذواق وبأسعار مناسبة. وتتألق التشكيلة بمفروشات رائعة لغرف الطعام والنوم، وعدد من الإكسسوارات الخاصة مثل المصابيح والفوانيس والوسائد والسجاد والستائر الخشبية وغيرها؛ والكفيلة بإضفاء المزيد من الأناقة والأصالة”.

وأضاف: “تعتبر خدمات التصميم الداخلي المجانية من الخواص المتميزة الأخرى في ’دانوب هوم‘، حيث يمكن الحصول عليها ببساطة في كافة المتاجر عبر جلب مخططات المنزل؛ مما يتيح للعملاء حرية التحقق من ملاءمة المنتجات ضمن مساحاتهم الخاصة قبل إتمام عملية الشراء. لذلك، ندعوكم جميعاً لزيارتنا واختبار التشكيلات الجديدة لمنتجاتنا المصممة حصرياً لتلائم كافة الأذواق”.

وقال سيد حبيب، مدير عام تطوير الأعمال لدى ’دانوب هوم‘: “أجرينا بحثاً شاملاً قبل اختيار المنتجات للتأكد من حصولكم على مجموعة منتجات عالية الجودة ومن كافة أرجاء العالم. ويتضمن كتيّبنا كل ما يحتاجه أي شخص في منزله خلال شهر رمضان المبارك القادم، من القطع ذات التصاميم الملهمة إلى المفروشات الفاخرة ونصائح التصميم التي تعكس احتياجات وتفضيلات المستهلكين”.

استعدوا في رمضان المقبل لإضافة لمسات احتفالية لطيفة على مختلف زوايا منزلكم، واستكشفوا بعض الأفكار الفريدة عن كيفية تزيين المساحات الخاصة بكم لتجعل كل قلب ينبض بالسعادة. دللوا أنفسكم ببعض الخلوات المريحة مع حلول منزلية متكاملة تحت سقف واحد مع ’دانوب هوم‘.

نبذة حول ’دانوب هوم‘:

تشكل ’دانوب هوم‘ وجهةً متكاملة للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 50 ألف من المنتجات المخصصة للمنازل. وتنتشر متاجر العلامة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والكويت. وتقدم ’دانوب هوم‘ مجموعة من الحلول المصممة حسب الطلب ضمن مختلف فئات منتجاتها المميزة، والتي تشمل غرف المعيشة: مثل الأرائك، وغرف النوم، والثريات، والاكسسوارات المنزلية، وأدوات المائدة، والأواني الزجاجية، والأسرّة، ومعطرات الجو، ومنتجات المرافق الصحية: مثل الشطافات، والخلاطات، واكسسوارات الحمام، وأحواض التدليك، وغرف الساونا، ومنتجات البلاط: مثل البلاط المخصص للمساحات الخارجية، والداخلية، وبلاط الحمام، والبلاط المخصص للجدران، والرخام، والجرانيت وغيرها، إلى جانب معدات الشرفات الخاصة بالحدائق والمساحات الخارجية، وأثاث الخيزران، والمظلات الخارجية من نمط ’جازيبو‘، والأراجيح، والمناطق المخصصة للعب الأطفال. وتكتمل تشكيلة منتجات ’دانوب هوم‘ مع المطابخ المصممة حسب الطلب، والمنتجات والمعدات الالكترونية.

وتخوض ’دانوب هوم‘ عملية توسيع وتخطط لفتح نحو 8 متاجر تقريباً في دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وتمتلك نموذج امتياز قوي نقلها إلى أفريقيا وتنزانيا وسيشيل، وتخطط للدخول إلى نيبال، وأوغندا، وزامبيا ولبنان.

نبذة حول مجموعة ’دانوب‘

تعود أصول مجموعة ’دانوب‘ إلى شركة ’دانوب لمواد البناء‘، التي تأسست في عام 1993؛ وتقدم ’دانوب‘ أكثر من 25 ألف من المنتجات ذات القيمة المضافة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط والهند. وتدير الشركة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية الواقعة في المنطقة الحرة بجبل علي، إلى جانب مجموعة من المنشآت اللوجستية المنتشرة في مختلف أنحاء المنطقة، والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 5.5 مليون قدم مربع، وتشمل منشأة للتجفيف، ومعملاً، ومجموعة المستودعات التابعة للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة، نمت ’دانوب‘ لتتحول إلى واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة مع فروعها المتنوعة في شتى أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت والهند، فضلاً عن مكاتب التوريد في الصين. ويعمل لدى ’دانوب‘ أكثر من 3,300 موظف ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 3,815 total views,  2 views today