تنصيب رود عبد القادر بمنصب سفيرة الأمل ضمن مبادرة “غذائي سعادتي”

 

اختتمت فعاليات النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي غذائي علاجي للعمل التطوعي، الذي نظمه فريق سفراء الأمل التابع لمركز الطارق للتأهيل والتوحد، بفندق أرماني في برج خليفة، تحت شعار: غذائي سعادتي.

وتم تنصيب سيدة الأعمال رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي بمنصب سفيرة الأمل ضمن المبادرة نظير أعمالها الخيرية والإنسانية العديدة وخاصة في السنة الحالية عام زايد.

وبهذه المناسبة صرحت رود عبد القادر: “ما نفعله هو جزء من رد الجميل لهذا البلد المعطاء الذي أعطى الكثير لنا ولكل شعوب العالم بداية من المغفور له الشيخ زايد القائد المؤسس الذي أسس دعائم العمل الخيري والإنساني وقدم الكثير لوطنه ولشعبه وللعالم، واليوم يتابع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعمال الخير والعطاء ليس في الإمارات فحسب بل في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت رود: يسعدنا في مستشفى بيلاروما التخصصي أن نمد يد العون دائما وأن نزرع الأمل والبسمة في قلوب الناس وأن نضيف على حياتهم السعادة في بلد السعادة”.

هذا ويتمتع مستشفى بيلاروما التخصصي بسمعة عطرة في مجال جراحة التجميل وبات مقصدا بارزا لمعظم المشاهير والفنانين.

وشهد الفعاليات الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وسعادة ذياب الرشيدي قنصل عام دولة الكويت في دبي، إلى جانب عدد من ممثلي الشيوخ والشركاء الاستراتيجيين والجهات والمؤسسات الراعية. وتم اطلاق المبادرة بالتعاون بين مركز الطارق للتأهيل والتوحد وجامعة عجمان، وشارك في هذه المبادرة كل من وزارة الاقتصاد، شرطة دبي، المجلس التنفيذي دبي، جامعة الشارقة، والجامعة الكندية دبي. 

وتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات والجلسات، قدمها كوكبة من الأطباء والاختصاصيين في مواضيع صحية حملت الفائدة للحضور من فنانين وسيدات أعمال واعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي إلى جانب أصحاب الهمم وذويهم.

وكرم الشيخ دعيج الصباح الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين للمبادرة، فيما منح مركز الطارق للتأهيل والتوحد والمركز الخليجي البريطاني للدراسات والأعمال لقب سفراء الأمل وسفراء السعادة وسفراء الخير لعدد من الشخصيات المحلية والعربية المؤثرة في المجالات الإنسانية والخيرية والاجتماعية.

وصرح سعادة الامين السفير المستشار طارق سيف  بانه في ظل اهتمام الحكومة الرشيدة بإسعاد كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة ومن منطلق فرضية  الغذاء يؤثر بشكل كبير في أداء الفرد، ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بسعادته وعلاجها، أطلق مركز الطارق للتأهيل والتوحد مبادرة غذائي علاجي بيوم زايد للعمل الانساني من خمسة أعوام مضت بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة وشملت فحوصات شاملة لأطفال التوحد في المراكز الحكومية والخاصة التابعة لوزارة تنمية المجتمع وزارة الشؤون سابقا  حيث استفاد من المبادرة  خلال ٥ سنوات 1050 طالب وطالبة من التوحد وتم خلال المبادرة  اطلاق مجموعة من المسيرات والفعاليات لدعم علاج الاطفال والدراسات العلمية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 2,048 total views,  1 views today