نكهة خاصة لشهر رمضان في مطعم ريفيرا سيفود جريل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (21 أبريل 2018): أعلن ’ريفيرا سيفود جريل‘ أنه سيبقي ساعات العمل بدون تغيير خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيستمر مطعم ’ريفيرا سيفود جريل‘ المتميز بموقعه الفريد الفاخر والعصري على شاطئ البحر، بتقديم مجموعة من المأكولات البحرية الفريدة، وتشكيلة واسعة من شراب العنب، بالإضافة إلى عربة المشروبات الفاخرة التي تضم عدة نكهات تسمح للضيوف باختيار ما يحلو لهم من بينها، والتي تجعل ’ريفيرا سيفود جريل‘ يتربع على عرش صدارة مطاعم المأكولات البحرية في المنطقة.

وسيتاح للضيوف التلذذ بتناول أطايب الأطباق من ’ريفيرا سيفود جريل‘، طيلة شهر رمضان المبارك الذي يصادف حلوله في شهر مايو، حيث سيفتتح المطعم أبوابه على الغداء من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً، وعلى العشاء من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل. ومع ساعات العمل الأقصر خلال شهر رمضان، يمكن اغتنام فرصة زيارة المطعم في وقت أبكر للاستمتاع بتناول ألذ المأكولات البحرية واحتساء المشروبات المميزة مع تأمل الإطلالة الخلابة على مياه البحر.

لحجز طاولة في مطعم ’ريفيرا سيفود جريل‘

الغداء: من الساعة 12:00 وحتى 18:00 (آخر طلب في تمام الساعة 17:30)
العشاء: من الساعة 19:00 وحتى 00:00 (آخر طلب الساعة 23:00) تعتبر ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تقديم الطعام والترفيه ونمط الحياة. وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة ورائدة على المستوى المحلي، وتقديم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ.

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

الغداء: من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساء

العشاء: من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل

حول ’صن سيت هوسبيتاليتي‘:

تعتبر ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تناول الطعام والترفيه ونمط الحياة. وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة رائدة محلياً، وتقدم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,127 total views,  1 views today