فلامنغو البرازيلي يحرج نادي القرن في “دولية حمدان بن محمد”

 

ألحق فريق فلامنغو البرازيلي هزيمة قوية بفريق الأهلي المصري في منافسات النسخة الثامنة من “بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة” التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وينظمها مجلس دبي الرياضي في نادي ضباط شرطة دبي خلال الفترة من 10 إلى 19 أبريل الجاري.

وتمكن فريق فلامنغو من تسجيل 8 أهداف نظيفة في مرمى الأهلي المصري الذي لم يستطع فك شفرة البرازيليين واستسلم إلى سيل الأهداف في مرماه فيما لم يتمكن لاعبوه من إيصال الكرة إلى شباك حارس مرمى فلامنغو، وبذلك تذيل الأهلي المصري ترتيب مجموعته بدون أي نقاط في رصيده وبخسارتين ومسجلًا هدف واحد ومستقبلًا 10 أهداف في شباكه، بينما احتفظ فلامنغو بصدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط وفوزين مسجلًا 13 هدفًا ومستقبلًا هدف واحد في شباكه.

وسجل أهداف فلامنغو الثمانية كلًا من رينير كارفالهو (هدفين) وبيدرو ماكادو (هدفين)، ولازارو ماركيز (هدفين)، مايكون بيزارو فييرا، وغابريل دوس سانتوس، وفي نهاية المباراة قام القنصل المصري العام في دبي بتكريم اللاعب بيدرو ماكادو كأفضل لاعب في المباراة.

آيندهوفن يتغلب على الوصل

خسر فريق الوصل في المباراة الثانية أمام فريق آيندهوفن الهولندي بسبعة أهداف مقابل هدفين، ليحتل آيندهوفن المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفوزين مسجلًا فيهم 9 أهداف ومستقبلًا 3 أهداف، ويأتي الوصل بعده في المرتبة الثالثة بدون رصيد وخسارتين مسجلًا ثلاثة أهداف ومستقبلًا 12 هدفًا.

وسجل أهداف فريق آيندهوفن كلًا من: ميلان ويل بيومير (هدفين)، وفودي فوفانا (هدفين)، وماثيجس ديمفانوس تيليمانس، وكيس أرنولد محمد فان ليندرت (هدفين)، فيما سجل هدفي فريق الوصل كلًا من: شهاب أحمد لشكري عيد، وخالد علي، وفي نهاية المباراة قام أحمد سالم المهري مدير قسم تطوير الأكاديميات وشركات كرة القدم بمجلس دبي الرياضي بتكريم اللاعب فودي فوفانا كأفضل لاعب في المباراة.

ويلتقي اليوم السبت فريق الوصل مع فريق الأهلي المصري في الساعة الخامسة إلا ربع، كما يلتقي فريق فلامنغو البرازيلي مع فريق بي اس في آيندهوفين في الساعة السابعة والنصف، فيما يلتقي في الساعة الخامسة إلى ربع مساء يوم غد الأحد فريق شباب الأهلي دبي مع فريق النصر، ويلتقي فريق ريال مدريد مع فريق دورتموند في الساعة السابعة والنصف.

وكان فريق ريال مدريد قد فاز على فريق شباب الأهلي دبي في أول مبارياته بنتيجة 4 – 0 ضمن المجموعة الثانية، كما وتعادل فريق النصر مع فريق بروسيا دورتموند سلبيًا، فيما كان فريق فلامنغو قد فاز في أولى مبارياته على فريق الوصل بنتيجة 5 – 1، وفاز فريق آيندهوفن الهولندي على الأهلي المصري بنتيجة 2 – 1.

وتقام منافسات دور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، كما يلتقي صاحب المركز الأول من المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث في الساعة الرابعة إلا ربع مساء الخميس 19 أبريل، تليها المباراة النهائية لتحديد هوية حامل اللقب وبطل النسخة الثامنة في الساعة السادسة مساءً، يليها حفل تتويج الفائزين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,619 total views,  1 views today