مطعم باربكيو نيشن يعتزم إطلاق فرعين جديدين في رأس الخيمة وأبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أبريل 2018 – يعتزم ’باربكيو نيشن‘ إطلاق فرعين جديدين في الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تعكس مجدداً تميّز موائده العامرة بأطباق الشواء الشهية، ونجاحه بتعزيز حضوره كواحدٍ من أبرز الوجهات المفضلة في دبي، منذ افتتاحه في المنطقة عام 2016. حيث من المقرر افتتاح الفرع الجديد في رأس الخيمة يوم 12 أبريل، يليه افتتاح فرع آخر في العاصمة أبوظبي.

وعقب الانتشار الواسع لفروع العلامة الرائدة ضمن أكثر من 100 وجهة حول العالم، يعتزم ’باربكيو نيشن‘ افتتاح فرع رأس الخيمة الجديد في 12 أبريل. ويعدّ المطعم الجديد أولى فروع العلامة في الإمارة، والذي يجسد خططها التوسعية في تعزيز حضورها خارج دبي. وتتيح تجربة تناول الطعام الفريدة من نوعها للضيوف مزيجاً من محطات الشواء الحيّ المدمجة مع الطاولات، إضافةً إلى قائمة طعام مستوحاة من ثقافات الطهو المتوسطية والأمريكية والشرقية والآسيوية والهندية، ما سيعزز من حضور العلامة بشكل واسع ضمن إمارة رأس الخيمة الواقعة شمال الإمارات العربية المتحدة.

كما يخطط ’باربكيو نيشن‘ لإثراء محفظته بافتتاح فرع جديد جنوب أبوظبي، والذي سيعتمد على توفير تجربة طعام استثنائية تتمحور كلياً حول تلبية رغبات العملاء على نطاق واسع في عاصمة البلاد. وسيلبي الافتتاح المرتقب لفرع العلامة في أبوظبي تطلعات عشاق الطعام المميزين في المدينة في المستقبل القريب.

ومنذ افتتاحه أولى فروعه عام 2006، قدم ’باربكيو نيشن‘ خدماته لأكثر من 34 مليون عميل، ليعزز من مكانته كوجهة مفضلة للعائلات على مدار الأعوام، من خلال ما يقدمه من موائد عامرة بأشهى وجبات الشواء، بدءاً من سيخ لحم الضأن المتبل بنكهات ماسالا الهندية، و طبق الروبيان المشوي وفق الطريقة الساحلية، ووصولاً إلى توليفة واسعة من خيارات الطعام ضمن البوفيه ومحطات الطهو الحية، التي تشتمل على باقة من اللحوم والمأكولات البحرية المميزة مثل لحم الأرنب والبط، إضافةً إلى الحبار ولحم الضان الهندي. وسيقدم الفرعان الجديدان أسلوباً فريداً من تجارب الطعام المبتكرة لضيوف ’باربكيو نيشن‘ الجدد في شمال وجنوب البلاد.

كما سيحمل ’باربكيو نيشن‘ الذواقة في رحلة فريدة إلى عالم غني بأشهى الحلويات والمرطبات التي تلبي مختلف الأذواق، كحلوى ’براونيز‘ الشوكولاتة وموس البرتقال، أو الموكتيلات المميزة على طريقة ’باربكيو نيشن‘ الخاصة مثل ’بومباي كولينز‘ و’مانجو جوليب‘، بالإضافة إلى نخبة المشروبات الفاخرة مثل ’إيتاليان سموتش‘ أو ’فروتي هوب‘، ومشروبات الصيف الباردة والمنعشة كـ’رويال بلوسوم‘ و’بيكاسو‘ المقدم بطريقة فنية.

وفي هذه المناسبة، قال ريتام موخيرجي، رئيس قسم العمليات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’باربكيو نيشن‘: “نحن متحمسون للمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من التوسع في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتفرد باحتضان ثقافات طهو فريدة من نوعها من مختلف أنحاء العالم، حيث لاقينا أصداءً إيجابية من عملائنا عبر فروعنا في دبي، لذلك نترقب بشدة افتتاح الفرعين الجديدين لإضافة كل من رأس الخيمة وأبو ظبي إلى قائمتنا. كما تفرد ’باربكيو نيشن‘ بجذب مختلف شرائح الفئات العمرية من كافة مناحي الحياة، وذلك بفضل مكانته الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. ويعد المطعم ملاذاً شهيراً تقصده مجموعات الأصدقاء والعائلات لإقامة الاحتفالات والفعاليات الخاصة، الأمر الذي يضفي مزيداً من الألق على التجربة برمتها”.

للمزيد من المعلومات حول مطعم ’باربكيو نيشن‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.barbequenation.com.

حول مطعم ’باربكيو نيشن‘

يعتبر ’باربكيو نيشن‘ مفهوماً متميزاً للمطاعم المتخصصة بأطباق الشواء. افتتحت العلامة التجارية أول مطاعمها في مومباي بالهند عام 2006، وعززت انتشارها بعدئذ إلى أكثر من 100 فرعٍ في 40 مدينة في الهند والشرق الأوسط؛ ويعمل لديها أكثر من 5 آلاف شخص، وتقدم خدماتها لأكثر من 34 مليون ضيف. وتعتمد العلامة التجارية أسلوباً فريداً في تجاربها يضع خدمة الضيوف على قائمة الأولويات، ليمنحهم خيارات مصممة حسب رغباتهم وبشكل يرضي تفضيلاتهم. كما يعتبر ’باربكيو نيشن‘ من المطاعم الرائدة في مفهوم محطات الشواء الحيّ المدمجة تحت موائد الطعام – بما يتيح للعملاء شيّ أطباق اللحوم المشوية الخاصة بهم دون الاضطرار إلى مغادرة المائدة. وقد كان المطعم من السباقين في تقديم خدمات تتيح للزوار فرصة المشاركة بتحضير أطباق المقبلات الخاصة بهم بالطريقة التي تناسبهم مع اختيار نكهاتهم المفضلة، حيث طرح مفهوم ’”حضّر طبقك بنفسك‘ في الهند والإمارات العربية المتحدة. ويقدم ’باربكيو نيشن‘ قوائم مأكولات نباتية وغير نباتية مستوحاة من ثقافات الطهو المتوسطية والأمريكية والشرقية والآسيوية والهندية. وتتكون القائمة من وجبة مقبلات تضم خمسة أطباق شواء نباتية، وخمسة أطباق شواء غير نباتية بكميات غير محدودة، وطبق رئيسي للنباتيين وبوفيه لغير النباتيين فضلاً عن مجموعة متنوعة من أطباق الحساء والسلطة والحلويات والمتاحة بأسعار تنافسية للغاية. تجدر الإشارة إلى أن ’باربكيو نيشن‘ دخل إلى سوق الإمارات في عام 2016؛ وله فرعان في دبي ضمن البرشاء والكرامة، ويمتلك خططاً نشطة لزيادة رقعته التوسعية إلى دول أخرى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 945 total views,  1 views today