ليندا بارادي تجلب منتج إزالة الوشم غير الجراحي إلى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعد ليندا بارادي، المدربة الدولية المعروفة في إزالة الوشم ومستحضرات التجميل الدائمة، أول مدربة دولية تقوم بإطلاق جهاز “Tattoo Remoov 88 ” في دبي؛ المنتج الأكثر قوة وفعالية في إزالة الوشم في العالم، وهو طريقة فريدة في استئصال الصبغة المستخدمة في المستحضرات التجميلية والوشم المستخدم على الجسم.  

وفي حديثها في حفل الإطلاق، قالت ليندا بارادي: ” في الماضي كانت إزالة الوشم غير المرغوب فيه عملية مؤلمة وشاقة، ولكن من خلال “Tattoo Remoov 88” فلدينا الآن حل متخصص لإزالة الوشم غير المراد. إنه بسيط وسهل الاستخدام ويمنحك نتائجًا سريعة من أول جلسة، والأهم من ذلك أنه لا يسبب ألمًا.”

وليندا بارادي أخصائية في الديرموغرافيةالكتابة على الجلدومدربة دولية في تقنية “Dermopigmentation” (صباغة الجلد) منذ 1996. وفي 2006، توصلت إلى طريقة مذهلة لإزالة الوشم كبديل عن إزالة الوشم بالليزر والاستئصال الجراحي والذي قد يضر بالجلد

وفيما يلي بعض مميزات “Tattoo Remoov 88”

آمن 100% بحيث لا يترك ندبات باستخدام “Cartridges 88”

غير محفز للكولاجين

لا يحتوي على مادة حمضية

لا يحتوي على محلول محلي

لا يحتوي على حمض اللاكتيك

استخدامه بسيط وسهل وآمن

علاج سريع وغير مؤلم، ولا يحتاج إلى تخدير الجسم

ويحتوي “Tattoo Remoov 88” بشكل رئيسي على جزيئات من العناصر التجميلية والغذائية بجرعات مناسبة.

كما يحتوي على كريم ما بعد المعالجة“Aftercare، بهدف حماية الجلد ليجعله رطبًا على الدوام، ويتألف من عناصر طبيعية مثل زيت البرتقال، وزيت الجوجوبا، وزيت الليمون، وزبدة الشيا، وشمع العسل وما إلى ذلك ليوفر الحماية المثالية للبشرة.

جل “Mega-Power Scarcare” للشفاء السريع

يستفيد هذا الجل من القوة العلاجية لزهرة العطاسالأرنيكا، التي تنبت في الجبال والمعروفة بخواصها الطبية، وهو يساهم من خلال قدرته على الامتصاص في تقليل الالتهاب، وتخفيف الألم، وتهيج البشرة، ويحتوي على عناصر طبيعية مثل أوراق الصبار، والليمون، والتفاح، والخيار وغيرها.

جل التنظيف

يعمل جل التنظيف هذا على فتح المسام لمساعدة “Tattoo Remoov 88” على اختراق جزيئات صبغة الوشم دون أن يسبب جفافًا للبشرة. وقد ثبت سريريًا أنه يقضي على خلايا الجلد الميتة بنسبة 90%.

ويتكون من 90% من المواد العضوية مثل مستخلص زهرة البابونج، وأحماض الفواكه، والتفاح، والليمون، وما إلى ذلك.

نبذة عن Cartridge 88 من ليندا بارادي

  • براءة اختراع لتقنيات Cartridge 88 بدون اهتزاز
  • يمر الجهاز على البشرة دون اختراق السطح أو إحداث أية ندبات بفضل شكله المستدير.
  • تصميم انسيابي يضمن عدم وجود مقاومة مما يطول مدة حياة الجهاز
  • الغطاء المطاطي الواقي يمنع التدفق الرجعي لـ Tattoo Remoov 8

كما أطلقت ليندا بارادي “Icy Lips 88 ” الذي يستخدم فقط مع Cartridges 88، وهو أسلوب غير جراحي ولا يسبب الألم أو الخدر ويهدف للمساعدة في منح شفتيك مظهراً جميلاً لامعاً جذاباً. ويشتمل هذا الأسلوب على استخدام ألوان عضوية للحصول على تأثير طبيعي خلال 30 دقيقة فقط.

نبذة عن ليندا بارادي

ليندا بارادي، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة مجموعة ليندا بارادي ومدربة إزالة الوشم المعروفة عالميًا، ولديها خبرة أكثر من 25 عامًا في هذا المجال كممارسة سريرية ومدربة وفاحصة دولية.

وقد قامت باختراع “Cartridge 88” كما أنها أول أخصائية دولية رائدة في تطوير وإطلاق تقنية آمنة في إزالة الوشم دون تدخل جراحي.  وتعد ليندا بارادي أخصائية رائدة في الديرموغرافيةالكتابة على الجلدومدربة دولية في تقنية “Dermopigmentation” (صباغة الجلد) منذ 1996، وتأتي تقنيها المذهلة كبديل عن إزالة الوشم بالليزر المؤلم والاستئصال الجراحي.

وكرائدة مرموقة ومثابرة في مجال إزالة الوشم، تجول ليندا جميع أنحاء العالم لمشاركة النتائج التي توصلت إليها مع متخصصي المجال، والأطباء، والمدربين الآخرين في دوراتها التدريبية حول إزالة الوشم المقامة في جميع دول العالم.  

ولقد حصلت على جوائز تقديرًا لتاريخها المثمر بما في ذلك جائزة أوسكار للابتكارات “Oscar of Innovation Award” عام 2004 في ” Mondial Beauté ” في باريس، علاوة على الاعتراف بجودة أعمالها وأهميتها المتواصلة.

وتتحدث ليندا لغات عديدة بما يزيد عن 6 لغات، وتقدم دورات تدريبية متخصصة فضلًا عن مشاركتها في مؤتمرات في جميع أنحاء العالم. اللغة الفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية، والإيطالية، والعربية، والماندرين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,481 total views,  1 views today