مركز ورزيدنس البستان يمنح “جوائز الأمانة” لموظفيه تقديرا لما يقدمونه من التزامات تفوق متطلبات عملهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (08 أبريل 2018) – نظم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً حفل “تكريم موظف الشهر” والذي كرّم خلاله تسعة موظفين بـ”جوائز الأمانة” وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة وأمانتهم في العمل وسلوكياتهم الجيدة، وجاء ذلك في إطار سعي المركز إلى الحفاظ على صورة وسمعة مركز ورزيدنس البستان أمام السياح.

كما شهد هذا الحفل أيضًا تسليم جوائز خاصة وشهادات تقدير عن فئات “الموظف النجم في الشهر” و”أنظف غرفة في الشهر” و”أفضل مبادرة تدريب وتطوير في الشهر”.

من جهة أخرى، يُعد المرح والألعاب من الأمور الضرورية للجميع إذ أنها تحسن من الصحة البدنية والعقلية للإنسان. وفي إطار سعي مركز ورزيدنس البستان نحو خلق روح فريق رائعة، نظم الفندق مؤخرًا مباراة في الكريكيت بين الموظفين ليكون لها تأثيرًا إيجابيًا في تعزيز الروح المعنوية والحوافز والإنتاجية في بيئة العمل،  كما ساعدت هذه المباراة المشاركين فيها على الإسترخاء والإختلاط مع زملائهم بما يوفر بيئة تسمح بالإندماج الإجتماعي فيما بينهم.

ومن جانبه، قال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “إننا في مركز ورزيدنس البستان نعمل على خلق أجواء يسودها الود مثل الأسرة الواحدة إذ يمثل الموظفون لدينا المورد الأكثر قيمة. والهدف من مكافأة الموظفين هو التركيز على الدور المهم الذي يلعبه كل عضو بالشركة وتحفيز الأخرين وتشجيعهم على التفوق فيما يُسند إليهم من مهام. وأود في هذا الصدد أن أهنئ جميع الأعضاء الفائزين وأشجعهم على مواصلة السعي الجاد من أجل الوصول إلى أعلى المستويات الممكنة في جودة العمل والحفاظ عليها.”

وبالمناسبة، تم تزيين كعكة ضخمة للإحتفال بأعياد ميلاد الموظفين أيضاً للذين تقع أيامهم المميزة في شهر مارس.

يوفر مركز ورزيدنس البستان منزلاً بعيدًا عن المنزل حيث يقدم خدمات ضيافة عربية تقليدية في قلب دبي، ويقع فقط على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي وعلى بعد 50 مترًا فقط من محطة مترو النهضة، مما يمنح نزلاء الفندق إمكانية الوصول السهل والمريح إلى أهم مراكز التسوق وأماكن جذب السياح في المدينة.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

 1,348 total views,  1 views today