عزيزي للتطوير العقاري تستعرض مشاريعها العقارية خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2018

دبي، 4 أبريل 2018: تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عرض أحدث مشاريعها العقارية وإطلاق عروض تنافسية وذلك خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي  2018 الذي ينطلق يوم 9 من شهر أبريل الجاري ويستمر حتى الـ 11 من شهر أبريل للعام 2018.

وتتضمن قائمة المشاريع المعروضة مشروع الواجهة المائية عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون؛ والمشروع الحضري المتكامل الضخم عزيزي فيكتوريا الواقع في دستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد.  وسوف يطلق المطور العقاري أيضاَ عروض حصرية على بعض الشقق في المرحلة الثالثة لمشروع الواجهة المائية، حيث تبدأ سعر الشقة بـ 550,000 درهم إماراتي؛ بينما يبدأ سعر الإستوديو في مشروع عزيزي فيكتوريا بـ 420,000 درهم إماراتي.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: ” يسعدنا المشاركة في معرض العقارات الدولي 2018 في دبي، والذي يستقطب كبار اللاعبين الدوليين والمحليين الرئيسيين والمستثمرين والعملاء تحت قبة واحدة، والذين يشتركون معاً في رؤية مشتركة تتمثل في رسم مستقبل مشرق في دبي، لا سيما في قطاع العقارات. وسوف نطلق عروض شيقة خلال مشاركتنا في هذا المعرض الذي يعد أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط.”

ويستلهم الأسلوب المعماري للمشروع من أنماط الحياة المائية في ريفييرا الفرنسية؛ وسوف يضم المشروع مرافق عصرية متعددة الإستخدامات. ويحاط المشروع الرائد بمرافق ترفيهية خارجية توفر أجواء نابضة بالحياة؛ ناهيك عن قربه من مركز الأعمال والمعالم المرموقة المعروفة في دبي بما في ذلك مول ميدان ون ومضمار ميدان – المكان المخصص لإستضافة كأس دبي العالمي، الذي يعد أغلى سباق خيول في العالم. وتسهم كل هذه المقومات في تعزيز معدل الأرباح العائدة على الإستثمارات.   

وسيتألف عزيزي فيكتوريا من وحدات سكنية متميزة توفر أرقى الأساليب الحياتية الفاخرة فضلاً عن منطقة تجزئة التي تتضمن أفضل العلامات التجارية المشهورة؛ وتتركز رؤيتنا من خلال هذا المشروع العملاق إلى توفير تجارب الحياة المعاصرة لا سيما الاستمتاع بخيارات التسوق والترفيه. ويحظى هذا المشروع بموقع استراتيجي متميز  في قلب دبي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم معالم المدينة مثل دبي مول وداون تاون دبي.

وتبلغ مساحة مشروع عزيزي فيكتوريا، الواقع في دستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، 33 مليون قدم مربع؛ ويضم 105 مباني سكنية متوسطة وعالية الإرتفاع توفر 30,000 وحدة سكنية موزعة على شقق ذات غرفة نوم واحدة و غرفتين وثلاثة غرف وأربعة غرف فضلاً عن منطقة تجزئة  وفندقين.

وتعمل عزيزي للتطوير العقاري حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروع في العام 2018. من بين المشاريع التي سيتم عرضها في معرض العقارات الدولي 2018 عزيزي ميراج 1   الذي تم الإعلان عنه مؤخرا في مدينة دبي للإستوديوهات (استوديو سيتي)، كذلك ثلاثة مشاريع سكنية في ميدان أفنيو، إلى جانب مشروع عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية فضلا عن المشاريع قيد التخطيط والعروض التنافسية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,319 total views,  1 views today