حفل تكريم المشاركين في ملتقى الشارقة للخط (جوهر)

كرم الأستاذ محمد إبراهيم القصير المنسق العام لملتقى الشارقة للخط العربي “جوهر” ومدير إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة ، المشاركين في الملتقى صباح اليوم الأربعاء  4/4/2018م في فندق راديسون بلو بالشارقة.

حيث تم تكريم أعضاء اللجان المشاركة في أعمال الملتقى وهي اللجنة التحضيرية، لجنة الفرز، لجنة التحكيم، وتكريم ضيوف الشرف في الملتقى، والفنانين المشاركين في المعارض الشخصية، و المعرض الدولي  العام ، والمعارض الدولية الموازية ” تجليات معاصرة”، والنقاد المشاركين في الندوة الدولية الموازية، كما تم تكريم 33 إعلاميا مشاركا في التغطية الإعلامية للملتقى من إحدى عشرة دولة عربية وأجنبية.

وتوجه الأستاذ محمد إبراهيم القصيرفي ختام التكريم  بالشكر والتقدير لجميع المشاركين في الملتقى من لجان ونقاد وفنانين وإعلاميين، مثمناً مشاركتهم الفعالة، وعبر جميع المشاركين عن سعادتهم بهذه المشاركة وهذه التجربة الثرية التي استطاعوا من خلالها التعبير بأعمالهم عن ثيمة الملتقى “جوهر”، واطلعوا عن كثب على مشروع الشارقة الثقافي الرائد.

وتهتم إدارة الشؤون الثقافية بتكريم المشاركين في فعالياتها دائما، فهو تكريم للفن والإبداع، ويظل ذا دلالة ومعنى لدى الفنان، للدفع بعجلة الموهبة وصقلها، بناء على رؤى مشروع الشارقة الثقافي والتنويري، ويبقى ضمن استراتيجية إمارة النور التي تنقب عن المبدع أينما حل وارتحل.

وتعتبر هذه الدورة الثامنة للملتقى، حيث انطلقت من ساحة الخط بالشارقة يوم الاثنين الماضي 2/4/2018م،وتستمر إلى 2/6/2018م،  وهي من أبرز الدورات التي قامت إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة على تنظيمها، استنادا إلى رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى  للاتحاد، حاكم الشارقة، حفظه الله .

 1,402 total views,  5 views today