باربري يوفر لروّاده تجربتين فريدتين طوال أيام الاسبوع BarBaryDXB# YouMeOui#

دبي، الإمارات العربية المتحدة 3 إبريل 2018: يدعو مطعم وركن المشروبات ’باربري‘ روّاده المميزين لخوض تجربة استثنائية ضمن وجهته الفريدة ذات الأضواء الدافئة والأجواء المستوحاة من أركان المشروبات الباريسية التي كانت تنبض بسحر الغموض والتميز خلال حقبة الثلاثينيات. حيث يشكل ’باربري‘ ركناً فريداً يتألق بأنواره الخافتة وخدماته اليومية التي تلبي كافة الأذواق في منطقة ’برشا هايتس‘. كما يعتبر وجهة مثالية للراغبين بتناول وجبات غداء شهية خلال الأسبوع من قائمة ’نون تايم كويكي‘، وخياراً لا يفوّت بالنسبة للروّاد المميزين ممن يتوقون لقضاء وقت ممتع وتجربة باقة مذهلة من مشروبات ومأكولات قائمة ’ديرتي برانش‘ الفاخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويبرز ركن المشروبات والنادي المستوحى من عراقة مدينة النور والشهير بتقديم أشهى المأكولات بطابع فريد ينضح بمفردات متألقة لا نظير لها. وإضافة إلى شرفته الخارجية في الهواء الطلق، يخفي ’باربري‘ بين جنباته أجواءً حماسية وتجارب ساهرة مميزة.

قائمة ’نون تايم كويكي‘

لا تتمحور الحياة حول العمل المتواصل فحسب، إذ لا بدّ وأن تأخذوا قسطاً من الراحة وتلبوا احتياجاتكم الغذائية مع أشهى أطباق قائمة ’نون تايم كويكي‘. يتميز ’باربري‘ بتقديم وجبات غداء عصرية ومتساوية الكمية تضمن لكم الاستمتاع باستراحة العمل والتلذذ بالأطايب في غضون 45 دقيقة. فسواء كان الزوّار بحاجة لتناول وجبة سريعة في وقت الغداء أو الاسترخاء بعد العمل خلال شهر رمضان، يحرص ’باربري‘ على تقديم باقة من أطايب وجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً، وتوفير تجربة تبعث على الاسترخاء والراحة.

كما تحفل قائمة الطعام بتشكيلة متنوعة من السلطات والخيارات النباتية، وغيرها من وجبات السندويش الكوبي وشطائر ’تشيبوتلي ستيك‘ و’باربري برجر‘ بالحجم الكبير التي تدفع الذواقة لمعاودة نشاطاتهم بكل طاقة. تبلغ قيمة 3 وجبات من القائمة 95 درهم إماراتي، وتكتمل روعة تجربة ’نون تايم كويكي‘ مع أطباق التحلية التي تداعب الحواس بمذاقها الشهي ومكوناتها الفريدة.

من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً
من الأحد حتى الخميس

3 وجبات من قائمة الغداء بقيمة 95 درهم إماراتي للشخص الواحد

قائمة ’ديرتي برانش‘

تحلو أيام الجمعة والسبت مع التلذذ بمذاق أطايب برانش ’ديرتي برانش‘ المتنوعة، واحتساء نخب من مشروبات ’بلودي باري‘ و’ميموزا‘ وغيرها الكثير من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً. فبقدر روعة التجارب التي تحييها هذه الوجهة الساحرة خلال النهار، تنضح ليلاً بأجواءٍ احتفالية ساهرة تنبض بالتسلية والمرح، حيث تأتي وجبتا البرانش مع طيف واسع من مشروبات الطاقة وعصائر العنب وغيرها من أصناف المشروبات الفاخرة المتنوعة والكوكتيلات ذات المذاق الذي لا يُضاهى. وبإمكان ضيوف ’باربري‘ قضاء أروع الأوقات في مساحته المغلقة ذات الأضواء الدافئة أو حتى الاستمتاع بالهواء الطلق في الشرفة الخارجية فمهما تنوعت الخيارات الترفيهية، تبقى ’ديرتي برانش‘ من أبرز التجارب التي لا تُفوّت.

من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً

 1,355 total views,  1 views today