عزيزي للتطوير العقاري تمنح عقد مقاولات بقيمة 166 مليون درهم إمارتي لتطوير مشروع عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية

دبي، 1 أبريل 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن منح عقد بقيمة 166 مليون درهم إماراتي لشركة مقاولات  Progress Construction لتطوير مشروع عزيزي جراند، الذي يعد مشروعها السكني الأول في مدينة دبي الرياضية.

وسيتألف عزيزي جراند من 431 شقة ملحقة بشرفات، بما في ذلك 238 استوديو و 140 شقة ذات غرفة نوم واحدة و 53 شقة ذات غرفتين نوم. يمتد المبنى على مساحة 47,100 متر مربع؛ وينفرد هذا المبني بميزات معمارية نوعية تتمثل في  إندماج أربعة أبراج في برج واحد.

ويضم عزيزي جراند أيضاً بركتين للسباحة وستة مصاعد ذات مناظر بانورامية وسلالم. ويقع المشروع على إمتداد طريق الشيخ محمد بن زايد، على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي الموسع وموقع إكسبو  2020

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: ” يسعدنا الإعلان عن البدء في بناء أول مشروع لنا في مدينة دبي الرياضية من خلال منح عقد مقاولات ويعكس هذا المشروع استراتيجيتنا التطويرية لبناء مجتمعات نابضة بالحيوية  في مواقع إستراتيجية معروفة عبر إمارة دبي، تماشياً مع رؤية الحكومة الهادفة إلى تعزيز القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف مرويس : “يتميز مشروع عزيزي جراند بتصميم عصري جداً فضلاً عن موقعه الإستراتيجي، مما يوفر فرص استثمارية قيمة على المدى الطويل للمستثمرين والمستخدمين النهائين الباحثين عن عوائد قوية؛ كما أن احتلاله مكاناً مثالياً في مدينة دبي الرياضية يعد خيارًا جذابًا للأفراد الباحثين عن وجهة توفر لهم توازنًا جيدًا بين العمل والحياة.”

ويقع عزيزي جراند على مقربة من المعالم والمناطق الحيوية عبر إمارة دبي مثل  استاد دبي الدولي للكريكت الذي يسع 25,000 متفرج فضلاً عن ستاد كرة القدم في مدينة دبي الرياضية ومدارس فيكتوري هايتس الإبتدائية وأكاديمية جيمس برادنتون الإعدادية،  إلى جانب نادي إلس للجولف.

وتعمل عزيزي للتطوير العقاري حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروع خلال العام 2018. ومن بين تلك المشاريع، مشروع الواجهة المائية عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون والمشروع الحضري المتكامل عزيزي فيكتوريا الواقع في دستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

 2,055 total views,  4 views today