دانات منتجع العين يطلق عرضاً مميزا في عيد الفصح

 

العين إ.ع.م (29 مارس 2018): يحتفل دانات منتجع العين، المنتجع الفندقي ذي الخمس نجوم الحائز على العديد من الجوائز والمطلّ على حدائق مدينة العين، بعيد الفصح المجيد ويقدم مأدبة دسمة ومتميزة، كما يدعو المقيمين والنزلاء لقضاء هذا اليوم المميز في المنتجع مع الأشخاص المقربين إليهم.

يعدّ فريق الطهي في دانات منتجع العين بوفيهات عيد الفصح مميزة ومبهجة  للصغار والكبار على حد سواء، حيث يدعو بار ومطعم “مك جيتيجانس” McGettigan’s الايرلندي الحائز على عدد من الجوائز جميع محبي الولائم الإحتفالية الحضور إليه في يوم 1 أبريل للاحتفال بعيد الفصح وتناول وجبة غداء مميزة تحتوي على مجموعة مختارة من الأطباق الإيرلندية الكلاسيكية وبرجر “واجيو” الكبير اللذيذ إلى جانب الحلويات اللذيذة وتشكيلة غير محدودة من المشروبات، وذلك مقابل 125 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.

وتوجَّه الدعوة أيضاً إلى الأسر والأصدقاء للإحتفال معًا في مطعم أرابيسك، وهو مطعم خاص بالفندق مفتوح طوال اليوم، والإستمتاع ببوفيه الغداء المُخصص لعيد الفصح ويضم تشكيلة غنية من المأكولات العالمية إلى جانب المأكولات العربية، وذلك مقابل 110 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. كما يستضيف مطعم أرابيسك مأدبة خاصة مع طاولات طهي مباشر وأركان مخصصة للسلطات والجبن وركن للحلويات والمشروبات المنعشة.

كما سيكون هذا اليوم يومًا مشوقاً وحافلًا بالأنشطة للأطفال مثل مسابقة صيد بيض عيد الفصح التقليدية التي ستُجرى في منطقة حديقة الفندق بدءًا من الساعة الثانية من بعد الظهر. وهناك مفاجآت خاصة تنتظر الأطفال والتي يمكنهم مشاركتها مع عائلاتهم.

يمكنكم التوجه إلى دانات منتجع العين والإستمتاع بعطلة عيد الفصح المجيد. يشمل سعر غداء عيد الفصح رسوم خدمة بنسبة 10% ورسوم سياحة بنسبة 6% ورسوم بلدية بنسبة 4% وضريبة قيمة مضافة بنسبة 0.5%.

نبذه حول دانات منتجع العين:

يقع دانات منتجع العين الذي يتم إدارته من غرفة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. وهو منتجع شهير في مدينة العين يقع وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة، ويوفر مجموعة من المطاعم والبارات وثلاثة مسابح وملعبي تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا. المنتجع من فئة الخمس نجوم مؤلف من 216 غرفة وجناح، تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل جميع الغرف تلفزيون مع قنوات فضائية وانترنت فائق السرعة وحمام فاخر ومكتب عمل. وتوفر أماكن تناول الطعام العديدة المأكولات العالمية والهندية والإيطالية، فضلاً عن بار إنجليزي.

وهناك أيضاً 22 فيلا مصممة بطراز البحر الابيض المتوسط تتنوع بين ذات غرفة أو فلل مستقلة مكونة من غرفتين نوم.

وللإجتماعات والمؤتمرات هناك قاعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف في حين أن قاعات الإجتماع الأخرى يمكن أن تستضيف عدد أقل.

المنتجع يقع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي و90 دقيقة بالسيارة من أبوظبي العاصمة. تتوفر مواقف سيارات مظللة في المنتجع مجاناً، ويقع المنتجع أيضاً على بعد عشرين كم فقط من جبل حفيت وعلى مسافة 5 دقائق من العين مول والبوادي مول. ويوفر المنتجع للنزلاء الذين يصطحبون أطفال منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

 5,004 total views,  1 views today