عزيزي للتطوير العقاري تُنجز مشاريع عقارية بقيمة 650 مليون درهم إماراتي في منطقة الفرجان خلال 18 شهراً فقط

دبي، 25مارس 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن إكتمال وتسليم مشروع عزيزي مونتريل، الذي تقدر قيمته بـ 300 مليون درهم إماراتي وروي ميديترينيان، الذي تقدر قيمته بـ 350 مليون درهم إماراتي، في منطفة الفرجان.  يأتي ذلك استكمالاً للمشاريع العقارية المرموقة التي تطلقها الشركة في هذه المنطقة الحيوية في ظل حرصها الدائم نحو التطوير العقاري عبر مختلف المناطق في الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

وتماشياً مع الرؤية الطموحة للمطور العقاري  التي تهدف إلى تسليم المشاريع العقارية قبل الموعد المحدد؛ تمكنت عزيزي للتطوير العقاري من إنجاز أكثر من 2000 وحدة سكنية في منطقة الفرجان منذ عام 2016. هذا ويأتي مشروعي روي ميديترينيان وعزيزي مونتريل المشروع رقم 11 و 12 واللذان تم إكتمالهما وإنجازهما خلال 18 شهراً و 17 شهراً على التوالي.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “يعكس نجاحنا في إنجاز هذين المشروعين إلتزامنا تجاه تسليم مشاريع سكنية فاخرة. ونحن على ثقة بأن مستثمري ومشتري مشروعي عزيزي مونتريل وروي ميديترينيان سوف يستمتعون بفوائد جمة، وذلك بفضل زيادة الطلب على المواقع الإستراتيجية والحيوية مثل الفرجان، ناهيك عن العوائد المجزية على الإستثمار قبل وأثناء معرض إكسبو دبي 2020.”

ويتألف مشروع روي ميديترينيان، الذي تبلغ مساحته 285,387 قدم مربع، من 224 استوديو و47 شقة ذات غرفة نوم واحدة إلى جانب منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 10,500 قدم مربع. بينما يوفر مشروع عزيزي مونتريل، الذي تبلغ مساحته الإنشائية 246,243 قدم مربع، 168 استوديو و54 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة إلى جانب منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 7,500 قدم مربع.وأضاف مرويس: “”تتصدر الجودة في العمل وتسليم المشاريع في الوقت المحدد أجندة أولوياتنا ويظهر ذلك جلياً عبر مشاريعنا التطويرية الأخرى.”

هذا وتشهد منطقة االفرجان وتيرة نمو مطردة، كما أنها تعد أحد المناطق الأكثر جذباً في دبي؛ لا سيما أنها تتمتع بتواجد العديد من المطاعم وخيارات الترفيه والفنادق ذات الخمس نجوم. وتحظى المنطقة بموقع استراتيجي، إذ تبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مركز تسوق ابن بطوطة وتقع على مقربة من ديسكفري جاردنز و وقرية جبل علي وجاردنز. علاوة على ذلك، تقع الفرجان في مجتمع متطور مفعم بالحيوية. وسيقوم خط المترو الجديد تحت إسم” Route 2020”  بتوصيل منطقة الفرجان إلى كل من مجمع دبي للاستثمار وديسكفري جاردنز وجاردنز، كما سيخدم موقع معرض إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولي.

ومنذ بداية العام الحالي؛ أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن تسليم مشروع عزيزي علياء بقيمة 350 مليون درهم إماراتي في مدينة دبي الطبية، ومشروع “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا وذلك خلال الربع الثاني والربع الثالث من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد على التوالي

 834 total views,  1 views today