ستحب تفاصيل وجهك أكثر وإليك الطريقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26مارس 2018: يمثل مظهر الذقن المزدوج واحدًا من متاعب الوجه التي تثير قلق الناس؛ فهو يشوه إلى حد ما ملامح الوجه الأصلية لدى الفرد ويجعله أثقل قليلًا. وتنتج الشحوم أسفل الجلد بشكل رئيسي عن ترهل الجلد أو الدهون الزائدة أو كليهما أو ببساطة لتقدم السن. وفي بعض الأحيان لا يجدي وحده فقد الوزن من أجل التخلص من الذقن المزدوج؛ بالطبع سوف تختفي الدهون ولكن سيتدلى بعض الجلد بشكل قبيح ليبدو كعنق الديك وهو ما يعرف بـ”لُغد.” وتدرك LPG Endermologie تمامًا كيفية معالجة هذه المشكلة لتمنحك وجهًا أقل وزنًا وخط فك أكثر جاذبية.

وقد أدخلت شركة الجمال والرفاهية الفرنسية الشهيرة تحسينات على علاج endermolift لإعادة تشكيل البشرة ومقاومة علامات الشيخوخة، لمعالجة الذقن المزدوج والتصدي لعلامات الشيخوخة في الوقت نفسه باستخدام جهاز LPG Cellu M6 Alliance. وهو علاج يستغرق 30 دقيقة بدءًا من منطقة الرقبة مركزًا على الدهون حول الذقن ووصولًا إلى الجبهة، وهذه العملية مصممة لتخسيس الوجه وتشكيل منطقة خط الفك. ويتكون جهاز Alliance من إعدادات مختلفة ورأس للمعالجة وتقنيات تهدف إلى تحفيز الخلايا الدهنية للتخلص بكفاءة من الدهون المخزنة في المنطقة المرادة، كما أنه يساعد على إعادة تحديد ملامح الوجه وجعل البشرة مشدودة أكثر بفضل فعاليته القوية.

العلاج طبيعي 100% بدون تدخل جراحي. للحصول على وجه مثالي محدد المعالم وببشرة متوازنة، عليك زيارة طبيبك المعالج في شركة أل بي جي من 3 إلى 4 مرات حيث تستغرق كل جلسة 30 دقيقة.

لذا، من الآن لا تلقِ بالًا للدهون الزائدة في وجهك، فالذقن المزدوج أصبح الآن ضربًا من الماضي مع علاج LPG Endermologie المحسن.  


نبذة عن شركة ميدواي Medway:
تتخذ ميدواي من دبي مقرًا لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والكويت، وعُمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، والأردن، ومصر). وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء وتحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائمًا.
وتتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/

نبذة عن شركة LPG:
شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية Endermologie®، وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات Endermologie®، التي تشتمل على علاجات Endermologie للوجه وعلاجات Endermologie للجسم، في أكثر من 110 دولة، وتستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولة للحفاظ على الجمال الطبيعي https://www.endermologie.com.  

 880 total views,  1 views today