“أعظم مستكشف حي” يُلقي كلمة ختامية ملهمة خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2018: أعلن «المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018» عن استضافة المغامر والمستكشف العالمي الشهير “السير رانولف فينيس” يوم الخميس 19 أبريل، حيث سيشكل إضافة نوعية على القائمة الكبيرة من المتحدثين من نخبة رجال الأعمال والمبتكرين خلال هذا الملتقي السنوي الهام المخصص لمناقشة أبرز التوجهات والرؤى والأفكار الخاصة بقطاع السياحة والضيافة.

ويشتهر فينيس، الذي وصفته موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية بأنه «أعظم مستكشف حي في العالم» بكونه أول شخص يصل إلى القطبين الشمالي والجنوبي سيرا الأقدام، وأول إنسان يكمل المشاركة في سبعة سباقات ماراثون خلال سبعة أيام متتالية في قارات العالم السبع، وذلك بعد أشهر قليلة من اصابته بنوبة قلبية كبيرة. وهو أكبر رجل بريطاني يصل إلى قمة إفرست في عمر 65 سنة.

وخلال كلمته المرتقبة، سيسلط السير رانولف الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه السمات الأبرز للشخصية القيادية مثل العمل الجماعي، والمثابرة، وبعد النظر، والتخطيط، والمرونة والتفكير الخلاق وأثرها في الكبير في النجاح على صعيد الإنجازات الشخصية والحياة العملية، وذلك أمام أكثر من أكثر من 700 من المستثمرين والمطورين والممولين وأبرز الشخصيات المرموقة من قطاع السياحة والضيافة العالمي.

وتقام النسخة الـ 14 من هذا التجمع السنوي الهام خلال الفترة بين 17-19 أبريل 2018، في «قرية المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي» التي شيدت خصيصاً لاستضافة فعاليات المؤتمر في فندق «والدورف أستوريا رأس الخيمة» بالشراكة مع «هيئة رأس الخيمة لتنمية وتطوير السياحة»، حيث ستناقش أبرز قضايا الأعمال كالابتكار والريادة، وتطوير الوجهات، بما يتماشى مع توقعات الاقتصاد الكلي ووجهة نظر المستثمرين.

 3,772 total views,  1 views today