أحدث ابتكارات المطاعم : قائمة طعام بالحبر السري في دوستيز


أعلن مطعم شهير في أرقى مناطق امارة دبي عن فعالية تنظيم فعالية اسبوعية بعنوان “العشاء في دوستيز”
تبدأ بقائمة المأكولات السرية التي لا يمكن قراءتها إلا باستخدام تقنية خاصة قبل ان تنطلق برواد المطعم في رحلة فريدة إلى عالم المأكولات الشهية على وقع أنغام الموسيقى الساحرة .
وسط اجواء عصرية وتصاميم فريدة، للمطعم مطعم الواقع في منطقة مركز دبي المالي العالمي.
ولإضفاء المزيد من التألق على تجارب الطعام، أعلن المطعم عن فعالية “العشاء في دوستيز” التي تنظم يوم الجمعة من كل أسبوع في تجربة فريدة تصل لما هو أبعد من مجرد مأكولات شهية ومشروبات غنية ومتنوعة، حرص الشيف على إعداد قائمة مأكولات خاصة كتبت بالحبر السري، حيث أن الطريقة الوحيدة لطلب العشاء هو من خلال اكتشاف الخيارات المميزة في هذه القائمة باستخدام قلم بقدرات خاصة لقراءتها.وجاء اختيار مطعم «دوستيز» لهذا الأسلوب الفريد للإعلان عن انضمام الشيف ألبير أوزوندركان للعمل لدى المطعم وليشكل الإضافة الأحدث على فريق العمل. وكان الشيف ألبير قد بدأ مسيرته المهنية في اكتساب مهاراته الأساسية في الطهي لدى أحد المطاعم الإيطالية المتواضعة، قبل الانتقال إلى برشلونة في اسبانيا حيث شارك في برنامج خاص لتدريب الطهاة على إعداد الوجبات الفاخرة، ليتميز بعدها بالعمل لدى عدد من أشهر الأسماء العالمية المرموقة في عالم المأكولات مثل زوما، ولا سيرا، والآن لدى دوستيز.
وتتميز قائمة الشيف الخاصة بأطباق غنية ومتنوعة مثل السلمون المقلي مع الكينوا وسلطة الحبوب الخضراء مع سوتيه الذرة الطازجة. كما حرص الشيف على توفير خيارات غنية ومتنوعة، حيث ستتضمن أطباق الشيف الأسبوعية الخاصة أطباق بروتينية وأخرى نباتية ترتقي للأذواق المختلفة لضيوف المطعم. وتؤكد الخيارات المتنوعة للقائمة على المكونات الطازجة التي تعكس تقاليد المأكولات المتوسطية الغنية، فقد تم إعداد مختلف الأطباق لتتوافق مع المشروبات المختلفة التي تتوفر في المطعم،

 

 1,382 total views,  4 views today