مطعم فوغو دي تشاو البرازيلي يكشف عن عروضه الجديدة لوجبات البرنش

 وجهة الضيافة الفاخرة تستعد لإطلاق عرضي برنش جديدين اعتباراً من 23 مارس 2018، متيحةً أمام الزوار خيارات شاملة للاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة مع مجموعة مختارة بعناية من مشروبات المطعم

 

 دبي ، الإمارات العربية المتحدة 18 مارس 2018: يستعد ’فوغو دي تشاو‘، مطعم اللحوم البرازيلي الرائد عالمياً، لإطلاق عرضين خاصين بوجبات البرنش خلال الشهر الجاري. اعتباراُ من 23 مارس 2018، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالتراث الغني للعلامة التجارية وتذوق النكهة الأصيلة لوجبة التشوراسكو الشهيرة، إضافة إلى استكشاف قائمة المطعم الغنية بأشهى أنواع المشروبات ضمن العرضين الجديدين.

اكتسبت تجربة تناول الطعام في ’فوغو دي تشاو‘ شهرةً كبيرة منذ افتتاحه الشهر المنصرم، وذلك بفضل أسلوب طهوه الخاص بجنوب البرازيل الذي استقطب نخبةً من كبار الضيوف المميزين. ومن المؤكد ستحظى وجبات البرنش الجديدة بإشادة الضيوف وإعجابهم. يختص المطعم المرموق بتقديم شرائح اللحم الممتازة على طريقته الخاصة كشرائح خاصرة العجل الطرية والمسماة ’بيكانا‘، ولقد اكتسب شهرته بفضل ما يقدمه من أطايبٍ تمتاز بجودتها العالية وخياراته الواسعة من المأكولات والمشروبات، إضافة إلى أجوائه الودودة وحفاوة الضيافة البرازيلية الأصيلة والخبرة والدراية الكبيرة التي تميز طاقم العمل.

 تجربة برنش ’فوغو تشوراسكو‘

يستعد ’فوغو دي تشاو‘ لتقديم وجبات البرنش ابتداءً من 23 مارس كل يوم جمعة بين الساعة 12 ظهراً و4 ما بعد الظهر، ليتيح أمام الزوار فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة والتي تشتمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم الفاخرة المعدّة بجانب المائدة على يد الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة والشهية الموجودة في طاولة فوغو الموسمية، فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

 يوفر ’فوغو دي تشاو‘ لرواده عرضي برنش؛ يضم كل منهما طبق التشوراسكو بأسلوب المطعم الذي يقدم شرائح اللحم الطازجةً عبر منصات الطهو الحي بجانب موائد العملاء وبإشراف الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب باقة من الكوكتيلات المنعشة مثل ’كلاسيك باراسو‘ و’راسبيري بوزيوس‘ و’مانجو كانيفال‘ و’فروستي برازيليان‘و ’ستروبيري مينت سبرايتز‘، بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والمياه ومجموعة مختارة من أصناف القهوة والشاي.

 وكما ستضمّ وجبة البرنش قائمة من مشروبات المطعم المبتكرة، إضافةً إلى أشهى أصناف الكوكتيلات مثل ’الكايبيرينا‘ المحبب في البرازيل والذي يقدمه ’فوغو دي تشاو‘ بأسلوبه الخاص، إلى جانب التوليفات الكلاسيكية العالمية مثل الموخيتو،         ايضا قائمة فاخرة من عصير العنب الأحمر والأبيض وشراب سانجريا منزلي الصنع.

كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتذوق أطايب الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية ضمن ركن الحلويات الخاص بالمطعم، بما في ذلك أشهى الوصفات من كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع والميرنج ريو والكريم بروليه.

 لا يقتصر الأمر في ’فوغو دي تشاو‘ على أطايب المأكولات فقط، بل يتعداه إلى الأجواء المميزة داخل المطعم أو في الهواء الطلق، بما في ذلك ردهة الطعام الأساسية وركن المشروبات واللاونج ومكان مخصص للشيشة ومناطق الطعام الخاصة، إضافةً إلى بهو وشرفة في الهواء الطلق تطل على المشهد الخلاب لبرج خليفة.

 التاريخ: اعتباراً من 23 مارس

التوقيت: يوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً الى 4 بعد الظهر

وجبة برنش ’فوغو تشوراسكو‘ مع خيارات غير محدودة من الموكتيلات المميزة والمشروبات الخفيفة وأصناف القهوة والشاي مقابل 299 درهم إماراتي.

وجبة برنش ’فوغو تشوراسكو‘ مع خيارات غير محدودة من مشروبات المطعم والكوكتيلات المميزة والمشروبات الخفيفة وأصناف القهوة والشاي مقابل 439 درهم إماراتي.

يفتح مطعم ’فوغو دي تشاو‘ أبوابه في أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، ليكون الفرع الثاني للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع مجموعة شركات “العناني” ويشكّل الفرع رقم 51 من سلسلة مطاعم العلامة حول العالم. تأسس ’فوغو دي تشاو‘ في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم؛ حيث يتم طهو اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرارة تتجاوز 800° درجة فهرنهايت، أو 420° درجة مئوية لضمان الحصول على النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح بجانب المائدة مما يضمن تقديمها بشكلٍ أمثل يرضي تطلعات الذواقة.

نبذة عن ’فوغو دي تشاو‘

انطلق ’فوغو دي تشاو‘ من مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في ثقافة المنطقة. ويوفر المطعم تجربة فريدة تضمن تناول أجود شرائح اللحم المشوية على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو؛ بالإضافة إلى طاولة فوغو الموسمية ومحطة ’الفيجوادا‘ اللتان تضمان باقة من السلطات الموسمية والشوربات والخضار الطازجة وأطايب اللحوم المستوردة وغيرها. كما يقدم المطعم قائمة الغداء طوال أيام الأسبوع، وقائمة البرنش البرازيلية في عطلة نهاية الأسبوع، وقوائم خاصة بركن المشروبات واللاونج، ليتيح أمام العملاء أساليب جديدة لاختبار تجربة مميزة في عالم الضيافة بأسعار تنافسية تلائم الجميع.

للمزيد من المعلومات حول إرث ثقافة الغاوتشو وقصة المطعم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: fogome.com/traditions، أو من خلال منصتي العلامة على موقعي فيسبوكوإنستاجرامFogome.com

Authentic gaucho style Brazilian steakhouse. Great for both private or group dining.

 1,464 total views,  6 views today