فندق ميلينيوم بلازا دبي يطلق دورات يوغا بالتعاون مع “136.1 يوغا استديو” لتعليم أصول الهاثا يوغا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (4 فبراير 2018):  أعلن فندق ميلينيوم بلازا، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، عن تعاونه مع “136.1 يوغا استديو” لتعليم أصول اليوغا، ويدعو محبي تلك الرياضة إلى الإنضمام إلى صفوفه كل يوم أحد، ابتداءً من 11 فبراير.

وتقدّم أولى سلسلة استديوهات  136.1 لتمارين اليوغا المتكاملة في المدينة برنامج الهاثا يوغا الذي صمّم لمساعدة المشتركين على الشعور بالهدوء واكتساب حيوية وطاقة إيجابيتين مما يحسن من نوعية حياتهم.

تستمر جلسة اليوغا لمدة 60 دقيقة، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى 7:30 مساءً من كل يوم أحد إبتداءً من 11 فبراير 2018 في صالة حوض السباحة “إنفينيتي” الواقعة على سطح الفندق. يبلغ سعر كل جلسة 105 درهم شامل القيمة المضافة.

ويأمل فندق ميلينيوم بلازا من خلال شراكته مع 136.1 يوغا أستديو على تشجيع المقيمين والزوار على الإنخراط في دروس اليوغا لمساعدتهم على تخفيف التوتر والإسترخاء. وتعرف ممارسة اليوغا بأنها تزيد من مرونة الجسم وتخفيض مستويات التوتّر وتنشط العقل والجسد.

وتقدم جلسات  الهاثا يوغا بقيادة المدرّب ريوكو ميزوهاتا مجموعة من التقنيات التدريبية التي تركز على تمارين التنفس واسترخاء العقل، وتقوية وشد عضلات الجسم وزيادة ليونته فضلاً عن تقوية جهاز المناعة.

وسيحصل المشاركون على خصم 25% على فاتورة العشاء من مطعم حوض السباحة “إنفينيتي” الذي أدخل إلى قائمته أطباق الطعام الطبيعية والصحية والمغذية للتشجيع على تناول الطعام الصحّي.

تسجلوا الآن، واستمتعوا بممارسة تمارين الهاتا يوغا ومشاهدة مناظر المدينة الساحرة تحت ضوء النجوم.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم 97143877777 + أو +97144416287  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info.mphd@millenniumhotels.com.

نبذة عن ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول

وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم 

الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، 

بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم 

 

ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

 

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

 1,918 total views,  1 views today