فندق كوبثورن دبي يحتفل بيوم الحب دلّلوا أنفسكم بعشاء رومانسي فاخر أو شاركوا في مسابقة الفيسبوك واربحوا إقامة لشخصين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 فبراير 2018): يعدّ يوم الحب يوماً مميّزا للّذين يودوّن التعبير عن حبهم وتقديرهم لأحبائهم، وها إن فندق كوبثورن دبي يدعو المحتفلين بهذه المناسبة لتجربة وليمة عشاء رومانسية مميزة سواء في غرفهم أو في مطعم كريستال الفاخر في الفندق.

ويقدم فندق الأربع نجوم قائمة طعام أعدت خصيصاً من قبل فريق الطهاة الماهرين والتي تضم أطباق من شرائح اللحم من ضلع البقر الطريّة وفيليه السلمون الشهي بالإضافة إلى الكعكة المخملية الحمراء (ريد فيلفيت كيك) اللذيذة. يبلغ سعر تلك الوليمة الفاخرة 79 درهماً للشخص الواحد شاملة أيضاً فنجان قهوة أو إسبرسو وشوكولاته يوم الحب لإكمال تلك الأمسية الجميلة.

وللمزيد من الرومانسية، بإمكان المقيمين في الفندق طلب تناول وليمة العشاء في غرفهم التي تتمتع بإطلالة ساحرة على خور دبي تحت سماء المدينة الساطعة، أو حجز طاولة في مطعم كريستال وتناول عشاء يوم الحب المميز.

وسيحصل الضيوف الذين يحجزون مبكراً على خصم 20%. كما يشمل سعر العشاء الذي تبلغ قيمته 79 درهماً للشخص الواحد 20% من رسوم الخدمة و5% من ضريبة القيمة المضافة.

ويقدم فندق كوبثورن دبي أيضاً جائزة خاصة بيوم الحب، حيث بإمكان المقيمين والزوار زيارة موقع فيسبوك التابع للفندق والإشتراك بمسابقة يوم الحب والحصول على فرصة للفوز بإقامة ليلة في جناح فاخر مع خدمات المنتجع الصحى لدينا لشخصين، فضلاً عن تقديم خدمة العشاء الفاخر في الغرفة وورود للأحباء.

للإشتراك في المسابقة، يرجى الدخول إلى Follow@CopthorneHotelDubaiUAE والضغط على Share والتعليق من خلال Comment وذكر إسم الشخص الذي يود المشارك قضاء يوم الحب معه ولماذا، وإضافته بعلامة Tag. سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ في 11 فبراير.

سواء كان أول موعد بهذه المناسبة الرومانسية أو إستكمالاً لمسيرة حياة مليئة بالحب والمودة، اقضوا تلك الأوقات المميزة في فندق كوبثورن دبي لتبقى راسخة في ذاكرتكم طويلاً.

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي وجوهرة الخور القادمة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر  من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم  بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.millenniumhotels.com

 

 1,755 total views,  1 views today