فندق وأبراج مكة ميلينيوم تواصل تحقيق نجاحها الكبير

مكة المكرّمة، المملكة العربية السعودية (28 يناير 2018): تواصل فندق وأبراج مكة ميلينيوم، المتميزة بموقعها المطل مباشرة على ساحة الحرم الشريف وبوابة الملك فهد تحقيق المزيد من النجاح الذي بدأ منذ أكثر من  25 عامًا في قطاع الضيافة في مدينة مكة المكرمة، حيث تسلمت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إدارة عمليات فندق وأبراج شركة مكة للإنشاء و التعمير ( 1412 غرفة وجناحاً ) تحت الإسم الجديد “فندق وأبراج مكة ميلينيوم” في عام 2017، وتم توفير دورات تدريبية فعالة وخدمات ومرافق جديدة فيها، ومن المتوقع تنفيذ أعمال تجديد واسعة النطاق على مدار السنوات المقبلة.

صرح الأستاذ/إبراهيم الفاتي، مدير عام فندق وأبراج مكة ميلينيوم: “نقدم لنزلائنا خدمات فاخرة عالية الجودة ونهتم بأدق التفاصيل لضمان راحة نزلائنا كما لو أنهم في ديارهم وهم يمارسون الشعائر الدينية بسهولة وطمأنينة. وأعتقد أيضًا أن أفضل طريقة لضمان تقديم تجربة فريدة لضيوفنا هو استمرار تدريب أعضاء فريقنا وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليتقنوا فن تقديم خدمات وتجارب لتبقى في ذاكرة النزلاء مدى العمر.”

يُعد فندق مكة ميلينيوم الذي يتكون من 614 غرفة وجناحاً مثالًا يحتذى به للإبتكار والضيافة العربية الأصيلة، حيث يقدم العديد من المزايا منها غرف وأجنحة بمساحات شاسعة وخيارات متعددة من مختلف الأطعمة ، ومركزاً للأعمال.

وأضاف الفاتي: “أضفنا مؤخرًا نادي الأطفال المذهل لتوفير وسائل الترفيه للصغار، بحيث سيتمكن الآباء والأمهات تأدية الطقوس والشعائر الدينية في الحرم الشريف والتركيز عليها براحة وطمأنينة ، ولدينا فريق متمرس وذات خبرة في أصول التربية ومجالات أخرى.”

كما تتكون أبراج مكة ميلينيوم من ستة أبراج بها 798 غرفة و جناح ذات تصميم شرقي ولمسة عربية أصلية، وتقدم العديد من المزايا من حيث الغرف والأجنحة الفسيحة والمطلة على مدينة مكة المكرمة والحرم الشريف.

وبالرغم من افتتاح عدد من الفنادق في منطقة الحرم المركزية، الأمر الذي يشكل زيادة في العرض مقابل الطلب، يؤكد الأستاذ/ إبراهيم الفاتي أن فندق وأبراج مكة ميلينيوم هي الوجهة المفضلة للزوار الدائمين والجدد ويردف قائلاً: “إضافة إلى الميزة التي تتمتع بها فندق وأبراج مكة ميلينيوم من حيث قربها من المسجد الحرام في مكة، لدينا فريق عمل مؤهل وهو يملك خبرة وموهبة كبيرتين في قطاع الضيافة ونحن نعمل في سوق مكة منذ وقت طويل ولدينا القدرات على التغلب على أي تحديات.”

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم خمسة مرافق في السعودية. ويتزامن إطلاق العلامة التجارية الجديدة لفندق وأبراج مكة ميلينيوم مع هدف المجموعة بافتتاح 20 فندقًا في السعودية على مدار السنوات الأربع المقبلة. وتستعد الشركة للإستفادة من الزيادة المتوقعة في السياحة الدينية في أماكن الحج في الوقت الذي تستثمر فيه الحكومة في البنية التحتية بشكل كبير.

 

نبذة عن ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 2,240 total views,  3 views today