هدايا مميزة في يوم الحب من إي ليبلز

تشكيلة فريدة من الهدايا للرجال والنساء تشكيلة من الساعات والإكسسوارات والأحذية والحقائب والملابس تلائم جميع المناسبات والأذواق في يوم الحب يمكن طلبها من المنزل باستخدام خدمة التوصيل في اليوم التالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة  كشفت منصة ’إي ليبلز‘ للتسوق الرقمي عن فرصة استثنائية لاختيار الهدية المثالية للأحباء في يوم الحب من المنزل، لتضمن بذلك لجميع المتسوقين فرصة تجنّب ازدحام الأسواق والحصول على هداياهم بأجمل حلّة في الوقت المناسب. يمكن للرجال والسيدات والأطفال الاختيار من أكثر من 30,000 منتج تشمل أحذية وإكسسوارات وحقائب لأكثر من مئة علامة تجارية وطلبها باستخدام خدمة التوصيل في اليوم التالي.

للسيدة المتألقة

تتضمن مجموعة السيدات المقدمة من ’إي ليبلز‘ مجوهرات براقة وهدايا متنوّعة بمختلف تدرجات الأحمر الجذابة وأخرى مزينة بنقشات الورود وحقيبة يد مثالية تناسب جميع الملابس، إلى جانب منتجات أفخر علامات الموضة والتي تواكب أحدث الصيحات العالمية والتي قد تتمناها أي سيدة في مناسبةٍ رومانسية كيوم الحب. تتيح منصة ’إي ليبلز‘ للرجل الوجهة المثالية لاختيار أجمل الهدايا في يوم الحب من النظارات الشمسية الأنيقة وساعات اليد الفاخرة والملابس الداخلية وملابس سهرة، كما تقدم للسيدة إطلالة ساحرة تجذب الأنظار إليها

وكما تتيح المنصة للسيدة التألق بثوب داكن اللون بلا أكمام أو بثوب سهرة جذاب من الدانتيل الأحمر بعنق منخفض. ويمكن للرجل أن يضفي لمسة ربيعيه على مجموعة ملابس سيدته بإهدائها تنورة عليها طبعات ورود حمراء أو أن يختار هدية كلاسيكية كحقيبة ’كيت سبيد‘ باللون الذهبي البديع. وتكتمل أناقة السيدة في هذا اليوم بارتداء إكسسوارات ساحرة مثل سوار ’موناكو‘ بأحجار الزركون وحذاء بكعب عالي ذو لون أحمر داكن وأقراط مصنوعة من حجر الراين.

للرجل الأنيق

تقدم ’إي ليبلز‘ مجموعة من الأزياء الأنيقة للرجال تزيد من جاذبيتهم وتشعرهم بالثقة والراحة في حياتهم اليومية. وتحرص المنصة على إظهار الرجل بأفضل إطلالة في يوم الحب الأكثر رومانسية في العام، حيث تقدم سترات حمراء وقمصان بأكمام قصيرة وجاكيت شاموا فاخر وبنطال جينز كلاسيكي باهت اللون. وفي مثل هذه المناسبة، لا يمكن للسيدة أن تعبر عن مدى احترامها لشخصية الرجل أكثر من إهدائه هدية جذابة تعكس ثقته وأناقته.

يمكن للرجال بمناسبة يوم الحب اختيار الإكسسوارات اللي تلائم أذواقهم والحصول على قمصان منقطة بأكمام قصيرة وساعة أنيقة وحذاء فانز قصير الساق وبنطال جينز باهت اللون. كما يمكن للسيدة الاختيار من آلاف المنتجات ما يناسب ذوق الرجل ويظهره بأبهى حلة في يوم الحب.

الموقع الالكتروني: https://www.elabelz.com

’تويتر‘: https://twitter.com/elabelzme

’فيسبوك‘: https://www.facebook.com/elabelzME/

’إنستاجرام‘: https://www.instagram.com/elabelzme/

’سناب شات‘: https://www.snapchat.com/add/elabelz.com
’يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/elabelzme

يتوفر تطبيق ’إي ليبلز‘ للأجهزة العاملة بنظام ’آي أو إس‘ عبر الرابط: https://itunes.apple.com/in/app/elabelz/

وللأجهزة العاملة بنظام ’أندرويد‘ عبر الرابط: https://play.google.com/store/apps/elabelz/

 1,459 total views,  1 views today