720 ألف درهم قيمة الجوائز النقدية للمتسوّقين في مركز ورزيدنس البستان

مفاجآت مركز ورزيدنس البستان خلال مهرجان دبي للتسوّق

720 ألف درهم قيمة الجوائز النقدية للمتسوّقين في مركز ورزيدنس البستان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 يناير، 2018):  يقدم “مركز ورزيدنس البستان”، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، جوائز قيّمة للمتسوقين من متاجره، وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر لغاية 27 يناير.

وكجزء من احتفالية مركز ورزيدنس البستان بالمهرجان في دورته الـ23، سيحصل المتسوّقون عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي متجر مشارك في المركز على فرصة للدخول في السحب الأسبوعي والفوز بجوائز نقدية يصل مجموعها خلال المهرجان إلى 720 ألف درهم. كما سيحصل المتسوّقون على جوائز فورية من خلال تجربة دولاب الحظ.

وسيوزع كل أسبوع  جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم وأخرى بقيمة 50 ألف درهم وثلاثة جوائز بقيمة 10 ألاف درهم على المتسوقين الفائزين في السحب، فضلا عن توزيع جوائز أخرى مثل قسائم الإقامة في الفندق والأنشطة الترفيهية ورحلات قوارب الداو كروز إلى جانب سفاري الصحراء.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: “ينتظر الجميع كل عام مهرجان دبي للتسوّق الذي يعدّ الأكثر شعبية في العالم ونرى أنه يزداد نمواَ عاماً بعد عام مع إضافة عدد من العلامات التجارية المشاركة في حملته الترويجية وتقديم عروض هائلة من التخفيضات، وهو يقدّم تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة وخاصة في دبي التي تعتبر ملاذا مثالياً لقضاء العطلات العائلية.”

يجمع مركز ورزيدنس البستان بين التسوّق والترفيه والإقامة وهو يضم أكثر من 90 متجراً تجارياً يناسب جميع الأعمار ويقدم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العريقة في مجال الأزياء، منها فساتين السهرة والمجوهرات وثياب الأطفال.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

 1,020 total views,  1 views today