بالدينيني تقدّم “مايم”، حقيبة واحدة بألف حقيبة

بالدينيني تقدّم “مايم”، حقيبة اليد الواحدة بألف شكل
ابتكري اسلوبك الخاص بألف طريقة

 

دبي. إ.ع.م (9 يناير،2018(: تقدم بالدينيني Baldinini، العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة عالمياً بتصاميمها الراقية والعصرية في عالم الأحذية والأكسسوارات، “مايم” Myme، حقيبة اليد المتعددة الأشكال التي تعبر عنك أنت في أية مناسبة تحملينها.

حقيبة مايم مصنوعة من جلد النابا وهي قابلة لتغيير شكلها واستبدال أغطيتها المختلفة بسهولة بواسطة نظام الأزرار المغناطيسية، كما يمكن إقفال جيوبها الثلاثة المنفصلة بسحّاب واحد. أما بالنسبة لحزام الكتف، فبالإمكان إخفاؤه في الداخل أو تعليقه على الكتف حسب ذوقك وحاجتك.

اختبري عالم التغيير وعبّري عن أسلوبك في كل مناسبة سواء كنت في حفلة صاخبة أم هادئة، أو أحببت الظهور بالفرو أو بطلّة رياضية، جميع تلك الأشكال والألوان جاهزة لتلبية رغباتك. جرّبي نقشة الحمار الوحشي باللون الخمري والأزرار المعدنية وتميّزي بتلك الإطلالة الريفية خلال النهار، أو انطلقي بإيجابية مطلقة في المساء وابهري العالم.

كما تدعوك مجموعة “مايم” من بالدينيني إلى تجربة نقشة جلد الثعبان مع الأزرار المعدنية لتبرزي أناقتك بامتياز من الصباح إلى المساء. وبإمكانك إضافة لمسة الفرو خلال النهار باللون الأسود أو الأزرق أو الجلدي، وإضافة أزرار علامة بالدينيني المعدنية العريقة صباحا أو مساءً.

لقد صُمّمت “مايم” لتكون حقيبة مميزة لك وتناسب جميع مناسباتك لتظهر بشكل جديد كل يوم وترافقك أينما كنت وحسب ذوقك أنت.

إنها مايم، حقيبة اليد الواحدة بألف شكل! اكتشفي مجموعة مايم كاملة من بالدينيني. جميعها متوفرة بقياس موحّد 22×36 سم، أما حقيبة يد النابا الجلدية السوداء فهي بقياس 22x18x9 سم.

تفضلوا بزيارة محلات بالدينيني في دبي مول ووافي مول وبرجمان سنتر واحصلوا على تخفيضات إضافية خلال مهرجان دبي للتسوّق.

نبذة حول «بالدينيني»:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini   أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد اسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وأسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في  إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 980 total views,  1 views today