مركز ورزيدنس البستان يستضيف الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب بدبي لعام 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة (03 يناير ، 2018):  يشهد “مركز ورزيدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، نهاية عام سعيدة، حيث استضاف مؤخرا وفود ومشاركي دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب.

ويُعد هذا الحدث الرياضي الذي أقيم برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي منصة لاستكشاف إمكانات ذوي الهمم.

وشارك في الدورة لهذا العام 30 دولة آسيوية بجانب مشاركة جنسيات عربية، منها: الكويت والبحرين والعراق والفيليبين وإيران وكوريا وهونج كونج وإندونيسيا وفييتنام والسعودية وماليزيا والهند وسنغافورة واليابان وكازا وقرغيزستان وتايلاند والسعودية والإمارات العربية المتحدة التي تستضيف المسابقة.

هذا وقد استضاف مركز ورزيدنس البستان رسمياً المشاركين منهم  800 لاعب قوى و500 مسؤول فريق ومدربين وفرقهم، حيث أقيمت المباريات في نادي دبي لذوي الهمم.

وزار سعادة ماجد عبدالله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المشاركين أثناء إقامتهم بمركز ورزيدنس البستان وكان سعيدًا للغاية للإشراف على ترتيبات إقامة الحدث.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: “أنه لشرف عظيم أن نرحب بمجموعة دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب بدبي لعام 2017 ، وقمنا بواجبنا الأصيل في تقديم أفضل الخدمات ووسائل الراحة والمرافق لضمان راحتهم أثناء إقامتهم في دبي، إذ أننا نضع تقديم خدمات عالية المستوى لجميع الوفود والنزلاء الكرام نصب أعيينا وعلى رأس أولوياتنا.”

ويقع مركز ورزيدنس البستان في قلب مدينة دبي ويبعُد 10 دقائق عن مطار دبي الدولي و50 مترًا عن محطة مترو النهدة مما يسهّل وصول النزلاء إلى أهم مراكز التسوق ومعالم الجذب السياحي في المدينة.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

 1,390 total views,  1 views today