عزيزي للتطوير العقاري ترعي السباقات المفتوحة لمهرجان محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن رعايتها للسباقات المفتوحة لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة المعروف دولياً، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية مع ميدان. وقد قدم المطور العقاري رعايته لسباقين من أصل أربعة سباقات للمهرجان الذي إنطلق يوم 28 ديسمبر 2017 على أن يتم التتويج بكأس القدرة يوم 6 يناير 2018 في دبي.

وتهدف الشراكة المبرمة مؤخراَ بين عزيزي للتطوير العقاري وميدان إلى دعم ورعاية مختلف الأحداث الرياضية مثل رياضة القدرة والفروسية وسباقات الخيل دون حواجز.

وقد تم توسيع نطاق مهرجان صاحب السمو لكأس التحمل الذي بدأ كرحلة واحدة بطول 160 كم قبل 11 عاماً، ليشمل أربعة سباقات مرموقة، ودائماً ما يحظى  المهرجان بحضور لافت من جانب المشاركين والجمهور على حد سواء. وينظم هذا المهرجان بشكل سنوي للإشادة بالإنجازات الكبيرة التي أسفرت عنها رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على صعيد رياضة القدرة ورياضة الفروسية في جميع أنحاء العالم.

وكجزء من الرعاية، قدمت عزيزي للتطوير العقاري رعايتها للسباقات المفتوحة للمهرجان يوم 28 ديسمبر 2017؛ وهو سباق 100 كم  يقتصر على الإسطبلات الخاصة والأفراد، وكأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للسيدات لمسافة 100 كيلو متر و الذي أقيم في 29 ديسمبر 2017 في مدينة دبي للقدرة في دبي.

وفاز كل من غيث عبد الوحيد خميس صقر ممتطياً صهوة جواده “الأدهم” بالمركز الأول وسعيد محمد خليفة الميهري بالمركز الثاني و سريكانث سوبرامانيام بالمركز الثالث في سباق الإسطبلات الخاصة والأفراد لمسافة 100 كيلو متر. أما بالنسبة لكأس السيدات؛ فقد فازت كاميلا كارت ممتطيةً صهوة الجواد “رازورباك ميكانو”  في المركز الأول، وجاءت آية عبدالله رضا إسحاق في المركز الثاني وناروا كالفو إيبانيز في المركز الثالث. وقد سلم فواد عزيزي، نائب الرئيس التنفيذي لدى عزيزي للتطوير العقاري الكؤوس في السباق الأول، بينما سلم السيد مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي للتطوير العقاي الكؤرس في سباق القدرة للسيدات .

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال السيد مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “نحن سعداء بالشراكة مع ميدان للإشادة برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مجال رياضة الفروسية من خلال مهرجان القدرة. وتسلط السباقات التي يتم تنظيمها ضمن أجواء ومشاهد شيقة وجودة العروض الفائزة الضوء على المستوى العالي من إلتزام المشاركين بهذه الرياضة. وقد أثبت المهرجان أنه يمثل فرصة مواتية لعرض المواهب وتشجيع المشاركة ورفع مستوى القدرة فضلاً عن النهوض برياضة الفروسية على المستوى المحلي والدولي.”

وأضاف مرويس: “نحن نتطلع بإهتمام إلى موسم السباق الدولي الذي سيمتد إلى شهر أبريل “. وستقوم عزيزي للتطوير برعاية مهرجان كأس دبي العالمي في 17 فبراير 2018 المقرر عقده في مضمار ميدان.”

ويمتد المهرجان في نسخته الحادية عشر أربعة أيام. وسوف يٌسمح للضيوف مشاهدة السباق عن قرب وذلك من خلال استخدام سيارات الدفع الرباعي. وتشمل قائمة الشركاء الإستراتيجين لميدان كل من الطاير للسيارات و لونجين وبالطبع عزيزي للتطوير العقاري الذين تعهدوا بتقديم دعم كامل لفعاليات المهرجان.

وخلال فصل الصيف، سوف يشارك عزيزي للتطوير العقاري ميدان في رعاية ودعم فعاليات مهرجان القدرة الرئيسية في الخارج، لا سيما مهرجان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في سان روسور بإيطاليا ومهرجان ولي عهد دبي في المملكة المتحدة.

وهدفت الشراكة الإستراتيجية بين عزيزي للتطوير العقاري وميدان إلى مد جسور التعاون، حيث سيشارك المطور العقاري في دعم السباقات المحلية والدولية، فضلاً عن مشروع ميدان في الخارج في تشنغدو بجمهورية الصين الشعبية في شهر أبريل 2018.

 

 2,618 total views,  1 views today