تألقي بإطلالة مميزة للعام الجديد

 

LPG Endermologie تقدم لك بعض النصائح لتنعمي بالصحة والتألق من الداخل والخارج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX ديسمبر 2017: كل عام يدون معظمنا القرارات التي نود اتخاذها في العام الجديد لتحسين صحتنا وأجسامنا. نحن ندرك ما تريدينه! ونتمنى لك نفس الشيء كذلك ونأمل أن تحافظي على حياة متوازنة.

وهذه المرة ونحن نسعى جميعًا جاهدين للتمتع بالجمال الطبيعي، سوف نجعلك تتمتعين باللياقة البدنية و”ببشرة حيوية” كذلك، وهذا ما تطلق عليه LPG Endermologie “حيوية البشرة.”

لا توجد تعويذة سحرية يمكنها إزالة الدهون المستعصية في جسمنا وتجاعيد الوجه، ولكن مع اتباع أسلوب التفكير السليم ونمط الحياة المناسب، سوف تكونين متألقة طوال العام وسوف يشكل ذلك جزءًا كبيرًا في التمتع بجسم وعقل سليم.

تمتلك شركة الجمال والرفاهية الفرنسية أل بي جي الشهيرة بتقنية Endermologie وداعمة بقوة للجمال الطبيعي، علاجات توفر جلسات “حيوية البشرة” التي تحتاجينها، وجميعها حلول طبيعية لطيفة على البشرة دون تدخل جراحي. وهي تهدف إلى تعزيز الدورة الدموية في الجسم وشد البشرة وإنتاج المواد الأساسية التي تجدد شباب البشرة من خلال جهاز LPG Cellu M6 Alliance المتطور. ويعمل هذا الجهاز لعلاج كل من الوجه والجسم بحيث يمنحك شعورًا أكثر بالاسترخاء والتألق.

بالنسبة للوجه، فيمكنه مقاومة علامات الشيخوخة بينما يساعد علاج الجسم على منحك قوام أكثر نحافة وبشرة خالية من الدمامل. كل ذلك يمكن أن يتحقق في فترة زمنية قصيرة. والآن، أليس هذا مدهشًا!

وبالتالي، من الضروري أن تجمعي بين جلسات أل بي جي وسر آخر، وهو أن تتناولي وجبة متنوعة للحصول على المزيد من العناصر الغذائية؛ فجسمك يعاني الكثير طوال اليوم ناهيك عن الضغوط التي يتعرض لها، لذلك عليك تزويده بكمية مناسبة من البروتين والكربوهيدرات والخضار والفواكه حتى تتمكني من المضي قدمًا. هذا علاوة على شرب الكثير من المياه لتجنب الجفاف. فهذا تحتاجينه أيضًا! كما يجب عليك ممارسة بعض الحركات وإطالة العضلات مع التحلي بابتسامة مشرقة لتحظي بطاقة إيجابية تتدفق داخلك. بعد ذلك عليك النوم ليلًا لسبع أو ثماني ساعات على الأقل لتنعمي بالعافية.

إذن، مع كل هذه الوسائل السهلة والممتعة من أجل تحقيق هدفك في تغيير شامل، سوف تكون السنة الجديدة بالتأكيد واعدة عن أي وقت مضى. فلتنعمي بالسعادة! عام جديد سعيد!

أين يمكنك التمتع بتجربة جهاز LPG Cellu M6 Alliance:
> تيبس أند توز – البرشا دبي في الإمارات العربية المتحدة
> تيبس أند توز مدينة خليفة أ – أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة
> مجمع عيادات أسثتيك الخالدية – أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
> مجمع عيادات أسثتيك – العين في الإمارات العربية المتحدة
> عيادة د. فرح الأنصاري للأمراض الجلدية والليزر – الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة
> كلينكا جويل – جميرا دبي
-النهاية –
نبذة عن شركة ميدواي Medway:
تتخذ ميدواي من دبي مقرًا لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والكويت، وعُمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، والأردن، ومصر). وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء وتحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائمًا.
وتتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/
نبذة عن شركة LPG:
شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية Endermologie®، وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات Endermologie®، التي تشتمل على علاجات Endermologie للوجه وعلاجات Endermologie للجسم، في أكثر من 110 دولة، وتستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولة للحفاظ على الجمال الطبيعي. https://www.endermologie.com

لمزيد من المعلومات الصحفية، يرجى التواصل مع:
شركة مجلس للعلاقات العامة والفعاليات/ أبيجيل بوكنجو/ abegail@majlisdubai.com +971 04 428 1520

 1,193 total views,  1 views today