عوارض للتجميل تقيم عروضاً حية لفرد وتصفيف وصبغ الشعر

 

دبي- الإمارات العربية المتحدة-

أقامت شركة عوارض للتجميل عروض حية لفرد الشعر وصبغه من خلال المجموعة الثورية لفرد وتنعيم الشعر من “برازيل كاكاو” وصبغة الشعر “بلاك” الإيطالية وبروتين الشعر العلاجي “بلاستيكا فيوس”.

وأقيم العرض في فندق H  في دبي بحضور المهتمين والمتدربين ووسائل الاعلام وبحضور نقيب أصحاب الصالونات في الأردن إياد سمارة ومجموعة من خبراء تصفيف الشعر العالميين مثل: البرازيلي ليو والإيطالية في وفارس الزاغة وهالة أبو يوسف، حيث قدموا عروض حية لفرد وتصفيف الشعر بالكيراتين واستخدام صبغات الشعر الإيطالية بلاك.

وبهذه المناسبة صرح السيد عبدالله محمد الجمعان مدير عام الشركة: يسعدنا اليوم إجراء تجربة عرض حية لمجموعة من المنتجات المتميزة لدينا بحضور خبراء التجميل العالميين، ويتميز علاج “برازيل كاكاو” بالكيراتين من شركة “كاديفيو” العالمية بأنه من أفضل العلاجات المبتكرة فاعلية في العالم وهذه التكنولوجيا مركبة من خليط من الكيراتين والكاكاو والبانثينول مع نتائج تدوم حتى ثلاثة أشهر، وهي تساعد على تحسين شعر المرأة وتحويله من شعر خشن إلى ناعم وحريري الملمس وإرجاع حيويته ولمعانه.

فيما تتميز شركة بلاك الإيطالية بتقديم منتجات الصبغات وتلوين الشعر وبتقديم ألوان جديدة ومعاصرة تتماشى مع الموضات العالمية مثل اللون الرمادي والوردي.

كما ستقوم شركة عوارض بإقامة عرض مماثل قريبا في المملكة العربية السعودية.

من جهته قال السيد بشار الملاح مدير الشركة في الإمارات وسلطنة عمان: شركة عوارض موجودة في السوق الخليجي منذ 30 عاماً حيث بدأت في السعودية ثم توسعت إلى الامارات والبحرين وعمان والأردن، وتوفر الشركة كافة منتجات العناية بالشعر والبشرة للنساء والرجال وأجهزة وأدوات الصالونات وتقديم تدريب للعاملين في الصالونات ومراكز التجميل من خلال مدربين محترفين معروفين يمتلكون خبرات كبيرة في مجال تصفيف الشعر، وتتنوع مصادر المنتجات ما بين إيطاليا والبرازيل وأمريكا وجنوب أفريقيا وكوريا والصين وغيرها.

 

 

 9,777 total views,  1 views today