“مراكز برايم الطبية” تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات في برجمان مول

 

الإمارات، 11 ديسمبر 2017 – في إطار الخطط التوسعية لتقديم خدمات شاملة للرعاية الصحية، أفتتحت مراكز برايم الطبية فرعاً جديداً في برجمان مول والذي يقدم من خلاله مجموعة من الخدمات الرائدة لمختلف التخصصات الطبية، وتهدف هذه الخطوة إلى تلبية الاحتياجات الصحية للمجتمع، ويساهم الموقع المثالي الذي يحظى به برجمان مول في توفير هذه الخدمات للمرضى والمقيمين في هذه المنطقة والمناطق المجاورة.

وحضر الافتتاح الدكتور مروان محمد الملا، مدير إدارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، والسيد فيبول، القنصل العام للهند لدى الدولة، وعدداً من المسؤولين التنفيذيين من مجموعة برايم للرعاية الصحية وبرجمان مول.

ويتميز المركز الجديد كونه مزود بأحدث المرافق والمعدات والخدمات الطبية الحديثة، كما يضم مجموعة من الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرة الواسعة وأيضاً طاقم للتمريض من المؤهلين، وبذلك يكون بديلاً لمركز برايم الطبي الكائن في شارع السيف، بهدف لتقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين وفقاً لأفضل أنظمة الرعاية الصحية العالمية.

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: “ان افتتاح مركزنا الطبي في برجمان مول يتماشى مع التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية تحظى بأفضل معايير التميز والابتكار والجودة للمرضى، وان جهودنا المبذولة لتعزيز تواجدنا في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، تساهم في دعمنا للقطاع الصحي المحلي وتساعد على تحقيق رؤيتنا الواعدة الرامية إلى تعزيز المكانة الرائدة للمركز في القطاع الصحي بالمنطقة”.

ويتعاون مركز برايم الطبي في مركز برجمان مع كبرى شركات التأمين بما يتماشى مع التزامه بتقديم الخدمات الطبية التي تلبي جميع احتياجات المرضى، بما في ذلك الطب العام وطب الأمراض القلبية وطب الأمراض النسائية والولادة وطب الأطفال والطب الداخلي وطب الأمراض الجلدية وجراحة العظام. كما يضم المركز مجموعة من الأطباء المتخصصين في أمراض المسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة وأمراض الجهاز الهضمي والجراحة العامة وطب الأسنان للكبار والأطفال وطب وجراحة العيون والأمراض العصبية، بالاضافة إلى العلاج الفيزيائي والإشعاعي، فضلاً عن توفيره خدمات المختبرات والتحاليل الطبية، إلى جانب صيدلية “ميدي برايم” المجهزة بالكامل بمنتجات الرعاية الصحية، ومنتجات الأطفال، ومنتجات العناية الشخصية،  بالإضافة إلى منتجات التجميل والعناية بالفم.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة برايم للرعاية الصحية قامت مؤخراً بإفتتاح فرعين جديدين في منطقة القصيص في دبي والراشدية في عجمان. وتأتي الخطوة كجزء من خطط التوسع للمجموعة، وفي ظل إزدياد الوحدات السكنية في تلك المناطق والتي بدورها ستزيد الطلب على الخدمات الصحية ذات الجودة العالية.

يقع مركز برايم الطبي الجديد في برجمان مول في الطابق S3 بجانب فيتنس فيرست، وبالقرب من ردهة المطاعم.

 1,327 total views,  1 views today