بالدينيني Baldinini، تشارك في فعالية “ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى” ما بين 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

أعلنت بالدينيني Baldinini، العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة عالمياً بتصاميمها الراقية والعصرية في عالم الأحذية والإكسسوارات عن مشاركتها في فعالية “ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى” التي تقام بدبي ما بين 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

وخلال تلك الفترة التي تعتبر مشوّقة لمحبي التسوق، تقدم بالدينيني تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعتها الجديدة في كل من متاجرها في دبي، وتصل إلى 90% في أوتليت مول.

وتسيطر مجموعة “شوز ماي واي” Shoes My Way على التشكيلة الجديدة المتناغمة مع فصل الشتاء لتظهر مدى هوس بالدينيني في صناعة الأحذية حيث ترسم مساراتها اليومية بخطوات رائعة وواثقة تاركة بصمة خالدة لتلك العلامة التجارية الرائعة أينما حلت.

وتتنوع ألوان أحذية بالدينيني بدءًا من اللون الأحمر وصولا إلى اللون الترابي، وتختلف أنواعها من الأحذية ذات الرقبة الطويلة إلى القصيرة، فيما تشكل معاطف الفرو والقبعات مزيجا متجانساً وساحراً مع أحذية بالدينيني، لتجمع بذلك بين التصميم المذهل ودورها في الإحتماء من البرد خلال موسم الشتاء.

كما تظهر مجموعة بالدينيني أربعة خطوط لكل من الرجل والمرأة، حيث أن  The Make Up وMetal وFurry وRouge Noir  تتغطى على مجموعة أحذية وأكسسوارات المرأة، فيما تتغطى كل من Active وUrban وEnglishman وWoodland على أحذية وأكسسوارات الرجل. وتأتي مجموعة Furry لتحضن المرأة بحنان ودفء وتحميها من كل برد، فيما تظهر مجموعة Woodland رجل الغابات القوي وتأتي جلدية بألوان الخشب والشوكولاتة الداكنة.

اكتشفوا مجموعة بالدينيني بأكملها واستفيدوا من فرصة “ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى” قبل حلول موسم الأعياد. احصلوا على خصم يصل إلى 30% في كل متاجر بالدينيني في دبي مول ووافي مول ومركز برجمان في دبي، وياس مول في أبو ظبي، واحصلوا على خصم يصل إلى 90% في أوتليت مول في دبي.

 1,421 total views,  1 views today