افتتاح مطعم نفح الورود بحضور أهل الفن والمجتمع والإعلام

دبي- الإمارات العربية المتحدة- 13/11/2017: افتتح أول أمس السبت مطعم نفح الورود بدبي بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع ورواد التواصل الاجتماعي. ويتميز المطعم بروح خليجية حيث يقدم كل المأكولات الشعبية لدول الخليج العربي إضافة إلى المأكولات العربية والهندية والإيرانية .وقامت الفنانة شموخ البحرينية بقص شريط الافتتاح بحضور أبرز نجوم الفن والاعلام، ويجمع المطعم بين فن الغناء من جهة وفن المأكولات من جهة اخرى ، حيث سيقدم سهرة غنائية خليجية كل أسبوع. وقامت الفنانة شموخ بإطلاق اغنيها الجديدة بهذه المناسبة تحت اسم “مثل ظلك” من ألحان عباس الأمير وكلمات سمر البحرينية وتوزيع سراج الأمير، حيث ستصور الأغنية قريبا بطريقة الفيديو كليب .
وتشرف الفنانة شموخ بنفسها على إعداد المأكولات ومختلف الأصناف .كما أن جميع معدي الأطباق من النساء الخليجيات اصحاب الخبرة بفن الطبخ حيث يدعم المطعم المرأة الخليجية والعربية.
من جهة أخرى قام الضيوف بجولة في المطعم تعرفوا على أقسامه المختلفة،  ثم تناول الجميع العشاء وسط أجواء فنية وطربية اسعدت الجميع. وغنت الفنانة شموخ أغنيتها الجديدة حيث تألقت بفستان جميل من فساتين المصممة المتميزة أسماء (قصر الأميرات) وارتدت شموخ عقدا فخما من مجوهرات سالم الشعيبي الاسم المعروف في عالم المجوهرات.
يذكر أن مطعم نفح الورود يقع في دبي بمنطقة بردبي البستكية جوار ديوان الحاكم وفيه مكان خاص للشيشة وموقف للسيارات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,346 total views,  1 views today