زيارة أصحاب الهمم فى يوم الطيران المدنى الإماراتى

الخميس 15 اكتوبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة: إحتفلت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز)، المزود الرسمى لخدمات الملاحة الجوية  في كل من إمارة دبي والإمارات الشمالية، بيوم الطيران المدني الإماراتي من خلال تنظيم زيارة تطوعية لمركز راشد لأصحاب الهمم، والتى أقيمت بحضور كل من السيد إبراهيم حسين أهلي، نائب الرئيس التنفيذي، والسيدة أسمى المطوع، مديرة الادارة المالية والموارد البشرية للمؤسسةونائب الرئيس التنفيذي لخدمات الدعم (مكلف)، والسيدة ميثاء الحاج ،مديرة الادارة الاستراتيجية والأداء وعدد من المسؤولين في المؤسسة. وكان في استقبال الوفد الزائر السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم.

وتأتي هذه الزيارة تماشياً مع توجيهات حكومة دبي بإعلان عام 2017 (عام الخير)، حيث تحرص المؤسسة على دعم الجهات والمراكز الخيرية من خلال المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي فى الدولة. وشمل يوم الإحتفال زيارة تعريفية للمركز للتعرف على جميع البرامج التعليمية والتأهلية الحديثة المستخدمة مع الطلاب فى دراستهم اليومية، والإطلاع على جميع مرافق المركز واقسام الفنون والحرف اليدوية والملاعب الرياضية. وحرص فريق المؤسسة على مشاركة الطلاب والتفاعل معهم، وأختتم اليوم بفعالية غنائية من تقديم طلاب المركز.

وعلى صدى هذه الزيارة، أعرب السيد إبراهيم حسين أهلي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية قائلاً:” تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم وتحقيقاً لرؤية سيدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم امارة دبي رعاه الله، فقد أولت قيادة المؤسسة ممثلة بسمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي ورئيس مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية وسعادة محمد عبد الله أهلى، المدير العام لهيئة دبي للطيران المدنى والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، إهتماماً بالعمل التطوعي والخيري، ومتابعة فعاليات فريق العمل التطوعي في المؤسسة عن كثب. وقد اخترنا الاحتفال باليوم العالمي للطيران مع أصحاب الهمم لإيماننا الراسخ بقدرات وطاقات هذة الفئة في تحدي المعوقات والارتقاء بمشاركاتهم في المجتمع لأعلى المستويات،  حيث كانت لنا الفرصة للاطلاع عن كثب على الجهود المتميزة للمركز في خدمة أصحاب الهمم. هذا ونشكر إدارة المركز والعاملين فيه على جهودهم الرائعة ونتمني لهم المزيد من التقدم والنجاح”.

ومن جانبها، صرحت السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم:” تشرفنا بزيارة وفد مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية برئاسة نائب الرئيس التنفيذي السيد إبراهيم حسين أهلي والانطباعات التي تشكلت في نفوسهم بعد اطلاعهم على الخدمات والبرامج العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يقدمها مركز راشد لأصحاب الهمم، ولعل هذه الزيارات من المؤسسات والدوائر والشركات تسهم في تعميق الوعي المجتمعي بقضايا هذه الفئة وتؤكد تضامن الشعب الإماراتي في عام الخير وفي كل عام، ونتمنى أن يتعزز هذا التعاون لتدريب ودمج بعض طلاب المركز في المؤسسة”.

تعد مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) المزود الرسمى لخدمات الملاحة الجوية الذي يقوم بإدارة المجال الجوي لكل من دبي و الإمارات الشمالية. كما تقدم المؤسسة خدمات الملاحة الجوية إلى سلطات المطارات والعديد من شركات الطيران المرموقة، بما في ذلك مطار دبي الدولي الذي يعد المطار الأكثر استخداماً في العالم  من حيث أعداد المسافرين الدوليين.

 1,553 total views,  2 views today