دانوب هوم تفتتح مجموعتها الجديدة

أكتوبر 2nd، 2017. دبي، الإمارات العربية المتحدة: الدانوب الرئيسية، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة العلامة التجارية الرائدة المنزل الداخلية والديكور الحصري حديقة مجموعتها 2018 في 2 أكتوبر 2017 في متجر شارع الشيخ زايد في. وألهمت مجموعة جديدة من ‘العالم’ لإنشاء الحديقة التي تكمل الممتلكات الخاصة بك. وقد صممت هذه المنتجات خصيصا لمساعدتك في العثور على العزاء في الحرم الذي هو الطبيعة. كجزء من إطلاق الجديد، تم إدخال 2018/19 الكتالوج الجديد، وهو 88 صفحة، كتاب كامل لون ميزات أكثر من 1500 البنود بمثابة دليل مورد كامل للأثاث في الهواء الطلق وملحقاتها.

سواء كنت تبحث لخلق روح جريئة ومشرق العربي، الرومانسية ريفي من فرنسا، مصدر إلهام الهندية الغريبة، جاذبية المصرية أو فناء اتصال الإيطالي الفني سوف تجد كل شيء في مخزن واحد. وعلاوة على ذلك، يتضمن جمع عددا من المنتجات جريئة ونابضة بالحياة مثل الأرائك في الهواء الطلق، ويتأرجح، ومجموعات الشواء، وأضواء في الهواء الطلق، والمظلات في الهواء الطلق، والنوافير، وسائد، والمصابيح، والفوانيس، والوسائد، والسجاد، وشرفات المراقبة وأكثر من ذلك بكثير. موجها فقط إلى تعزيز المساحات الحديقة.

وتعليقا على إطلاق الجديد، قال عادل ساجان، مدير مجموعة الدانوب، “نحن سعداء بالإعلان عن جمع حديقة الجديد في جميع متاجر الدانوب الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، أطلقنا موقعنا الجديد الذي هو الملهم، بالمعلومات ومعبأة مع وصف المنتج مفصلة والنصائح المفيدة حول الموضوعات بما في ذلك فوائد سجادة العشب الاصطناعي، والأفكار لرعاية الأثاث الخوص وكيفية الحفاظ على الأثاث في الهواء الطلق وتنظيف الخارقة وما إلى ذلك مساعدة العملاء جعل أكثر من الفضاء من خلال تقديم حلول متعددة الوظائف وحدات. أود أن بفضل زملائي في الفريق على العمل الشاق أنهم جميعا قد وضعت في لتقديم الأفضل لكم جميعا، وهذا ايضا مع سعر صديقة للجيب “.

وأضاف: “إن شعار الأساسي بالنسبة لنا في نهر الدانوب الرئيسية هو 2bring المنتجات الحديقة التي سوف تجلب لك قريبة من الطبيعة ويساعدك على تجديد في وقت الفراغ الخاصة بك. أعتقد أن البرك حديقة طبيعية المظهر مع الشلالات الصغيرة وتيارات إضافة عنصر نضارة وظلال جريئة ومشرقة من المنتجات سوف تعطي نظرة براقة إضافية والمظهر. لذلك، وأنا أرحب بكم جميعا للحضور وتجربة لدينا نطاقات المنتج حديقة جديدة والتي صممت خصيصا للكم “.

وقال سيد حبيب، GM-تطوير الأعمال، الدانوب الرئيسية: “لدينا ثقافة متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن سوف تجد الناس من جميع أنحاء العالم. في الدانوب الرئيسية، نضمن لتلبية اختيار كل جنسية، وبالتالي سوف تجد مجموعة من المنتجات كاملة وهي مستوحاة من ‘العالم’. قمنا به بحثا شاملا قبل التقاط المنتجات، للتأكد من أن تحصل على أفضل مجموعة منتجات من كل ركن من أركان العالم “.

وعلاوة على ذلك، ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في نهر الدانوب الرئيسية هي خدمات التصميم الداخلي الحرة التي يمكن الاستفادة في جميع متاجر ببساطة عن طريق تقديم خطط الكلمة من وطنهم.

حول نهر الدانوب الرئيسية:

الدانوب الرئيسية، وجهة توقف البيع بالتجزئة واحد- للمنزل كامل مع أكثر من 50،000 المنتجات الفردية. مع المخازن في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في دول مثل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت. الدانوب الرئيسية يوفر حلولا مخصصة عبر في الحياة. التصنيفات مبدع: والأرائك، غرف النوم، الثريات، ديكورات منزلية، عشاء وير، زجاجيات، الفراش، عطور، الصرف الصحي: Shattafs، خلاطات، اكسسوارات الحمام، واحواض الاستحمام تدليك، ساونا، بلاط: في الهواء الطلق البلاط، بلاط الحمام، بلاط داخلي وبلاط الجدران المتخصصة والرخام والجرانيت وغيرها، وحديقة وOutdoor- مجموعات شرفة، الروطان الأثاث، شرفات المراقبة، أراجيح، واللعب للأطفال نطاق. وعلاوة على ذلك المطابخ والكهربائية والمعدات والمنتجات المخصصة الخ استكمال مجموعة في نهر الدانوب الرئيسية.

نبذة عن مجموعة الدانوب

يتتبع الدانوب المجموعة أصله من خلال الدانوب لمواد البناء. أنشئت في عام 1993، وتوفر الشركة أكثر من 25،000 المنتجات في الأوراق المالية وفي منزل الخدمات ذات القيمة المضافة في كل من مجموعة متعددة لها من 8showrooms في منطقة الشرق الأوسط والهند. وتعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء المنطقة والتي تبلغ 5.5 مليون قدم مربع، وتضم فرن منشأة التجفيف، والمصنع والمستودعات التابعة للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة، نمت الدانوب في واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا. الدانوب لديها فريق من 1800 شخص زائد العمل عبر مواقع استراتيجية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

ومن بين الشركات الرائدة في نهر الدانوب الرئيسية – الذراع التصميم الداخلي بالمفرق – لديها صالات العرض في مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء المنطقة وفي الهند. في الإمارات العربية المتحدة لديها صالات العرض في شارع الشيخ زايد، دبي فستيفال سيتي، بوادي مول – العين، أبو ظبي ومنافذ مستقلة في رأس الخيمة والفجيرة وأبوظبي أيضا. في عمان لدينا 5 صالات العرض (صلالة ونزوى وصحار والبركة و آل الخوير). الدانوب الرئيسية لديها صالة عرض في البحرين – Salamabad كذلك.

 1,929 total views,  1 views today