الدانوب توقع مع “سارفاراز أحمد” كسفير العلامة التجارية للسوق الباكستاني

25-9-2017 ـ دبي, الامارات

تعبر مجموعة دانوب عن فخرها باعلان الاضافة المميزة لملف سفراء علامتها التجارية حيث انظم لها قائد الفريق الباكستاني للكريكيت “سارفاراز أحمد” لتمثيل السوق الباكستاني. يعد السيد أحمد من اللاعبين المهمين بالفريق الباكستاني ويشهد له سلوكه الرياضي الايجابي الذي كسبه معجبين بكافة أرجاء العالم.

برز “سارفاراز” وقدوة لاعبين الكريكيت الشباب عندما قاد فريقه للفوز في بطولة كأس العالم تحت 19 سنة في 2006. بعد مرور سنة, ظهر أول مرة مع فريق جايبور ضد الهند في اليوم الدولي للكريكيت. في الواقع, فاز القائد الباكستاني بسبع مباريات من أصل تسعة في اليوم الدولي للكريكيت وحقق الانتصار في سبع مباريات من أصل ثمانية في بطولة T20 لباكستان. كذلك, تميز القائد بفوز مثير في بطولة الكريكيت العالمية للأبطال الأخيرة وأبطال باكستان ضد أبطال العالم. بالاضافة, قاد اللاعب فريقه “كويتا غلادياتورز” مرتان لنهائيات الدوري الباكستاني السوبر.

أبدى مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة دانوب, السيد “رضوان ساجان” رأيه حول الشراكة الجديدة قائلا: أتشرف بالتوقيع مع السيد سارفاراز كسفير علامتنا التجارية للسوق الباكستاني ويعتبر شخصية رياضية ذكية تملؤه الطاقة والايجابية. انه لشرف لنا أن نعمل مع شخص يملك نفس القيم والشغف التي يتمتع بها جميع أفراد الدانوب. نحن سعداء بالترحيب به الى مجموعتنا متأملين بعلاقة مثمرة ودائمة معا.”

بينما رحب السيد أنيس ساجان والمدير العام لمجموعة دانوب والمشهور بالسيد كريكيت في الامارات لشغفه المستمر للعبة الكريكيت, بالتعاون قائلا: “أعرف سارفاراز من خمس سنوات تقريبا وأنا سعيد للغاية بتحول صداقتنا الى علاقة مع الدانوب. لدى سارفاراز قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم ويتميز اللاعب كونه واثق بنفسه, مبتكر, ديناميكي, ومؤمن بقدراته الكاملة, متواضع ولكنه متعطش للمزيد من النجاحات. لان صفاته تتوافق مع علامتنا التجارية نحن سعداء بتمثيله لسوقنا في باكستان لسنوات قادمة.”

أعرب سارفاز أحمد عن سعادته البالغة بالانضمام لمجموعة دانوب قائلا: أؤمن بأن مجموعة دانوب كمرادف للعمل الجاد, لطالما كنت معجبا بالعلامة التجارية وأعلم بأن قصة نجاح الشركة ملهمة جدا لأنها بدأت من الصفر حتى أصبحت من أكبر الشركات لمواد البناء المتعددة بالامارات.  أتمنى لهم النجاح في المستقبل وأخص بشكري للسيد أنيس ساجان الذي رحب بي وبعائلتي.”

بنت المنظمة رابطة رائدة من الشخصيات بالامارات وحصدت الجوائز ودروع الشرف المتعددة على المستوى الوطني, الاقليمي, والدولي لقيادة والابتكار والتميز في القطاع.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,483 total views,  1 views today