احتفلوا بالهالوين مع ساس كافيه في حفل عشاء “مانديز مايد مي” ليلة 30 أكتوبر المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 سبتمبر 2017: سيحتفل “ساس كافيه”، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الأسطورية، بعيد الهالوين من خلال تغيير ديكورات المطعم وإضافة الزينة التي تتماشى مع أجواء عيد الهلع، ليستمتع الضيوف بتناول العشاء والرقص خلال حفل عشاء “مانديز مايد مي” (Mondays Made Me) يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر. وللاندماج مع الأجواء الفريدة التي سيخلقها ساس كافيه، يحث المطعم ضيوفه على ارتداء الأزياء التنكرية خلال تناولهم العشاء والاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من الأطباق المتوسطية الشهية على أنغام موسيقى الدي جي العصرية لقضاء أمسية رائعة لا تُنسى.

تماشياُ مع تراث ساس كافيه، سيقدم المطعم قائمة طعام تتضمن أطباقاً شهية ومنوعة تعكس النكهات الأصلية من جنوب فرنسا مع لمسة مختلفة في طريقة تقديم الأطباق لتتماشى مع روح الهالويين. أما بعد العشاء، ستُزاح الطاولات جانباً وستخفت الأضواء لتتحول أجواء المطعم إلى حفل تعلو فيه الموسيقى العصرية ليرقص الضيوف على أنغامها، ويستمتعوا بسهرة مشحونة بالطاقة من وحي عيد الهالويين وذلك حتى ساعات متأخرة من الليل.

يقع مطعم “ساس كافيه” في منزل الفتان في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية فجراً، ويوم السبت من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً. للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@sasscafe-dubai.ae  أو +971 (0)4 352 7722

 

 942 total views,  1 views today