متجر لو66 يطرح إبداعات جديدة تضمّ 3 أسماء بارزة في عالم الموضة

المتجر يعرض ابتكارات توني ماتيسيفسكي الجريئة وسحر جبال الألب عند إزاك أزاني

والطاقة الانتقائية لدى ألكسندر ماتيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 سبتمبر 2017– يستعدّ متجر ’لو66‘، الواقع  في ’سيتي ووك‘ دبي، لضمّ 3 أسماء بارزة إلى قائمة العلامات الفاخرة التي تزخر بها منصته التجارية خلال الشهر القادم متيحاً أمام عشاق الموضة فرصة الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأزياء الشتوية ومعاطف الفرو الأنيقة التي تشكّل جزءاً أساسياً من أزياء السهرة لهذا الموسم. ويعرض المتجر، الذي يًعدّ أحدث فروع العلامة الباريسية خارج العاصمة الفرنسية، تشكيلات خلابة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 وفق تصاميم تناسب كافة الأذواق سواءً ممّن يفضلون النماذج الأنيقة بقصاتها الجريئة، أو الذين يعشقون النسق الكلاسيكي الأوروبي.  

تأسست دار ’توني ماتيسيفسكي‘ عام 1999 كعلامة أزياء اشتهرت بتقديم نماذج استثنائية بجودتها العالية وصناعتها المتقنة ضمن تصاميم تعنى بأدقّ التفاصيل. وتعرض تشكيلة الدار حواراً فنياً يجمع بين الأحلام الرومانسية والتلميحات الصارمة لثقافة البانك وفق صورة تركيبية مفعمة بالتباينات الإبداعية المنبثقة من ابتكارات ماتيسيفسكي، لتوفّر بذلك تناغمات إيقاعية مذهلة بأسلوب غاية في الأناقة والجاذبية. وتبرز حياكات فاخرة تنعكس من خلالها أنسجة شبكية من القماش الأبيض الشفاف، بينما تتألق منسوجات القطن بلونها الكاكي لتظهر جمال الزخارف اللونية المميزة في هذه التشكيلة المميزة. وتبدو هذه التباينات الفنية في غاية الانسجام والسلاسة عبر فستان ’مورفولوجي، وتنورة ’إكلوجن بينسل‘، وكاب ’سيرينيتي‘، وفستان ’دلفيان كوكتيل‘.

وبدورها، تُعدّ ’إيزاك أزاني‘ من أبرز علامات الأزياء البريطانية المعاصرة التي تسعى للارتقاء بمستوى الأزياء الفاخرة إلى آفاق جديدة. تأسست الدار عام 2014 انطلاقاً من الرغبة بتوفير صياغات فنية متنوعة من خلال مجموعة فريدة من التصاميم التي تجمع بين المفردات الكلاسيكية والعناصر العملية، وتعتمد بشكل أساسي على مواد عالية الجودة تم استقدامها من مصادر تتبنى مبدأ التجارة النزيهة تضمّ أفخر أنواع الفرو والفرو الاصطناعي والكشمير وصوف ميرينو. لذلك تستعين الدار بخامات فاخرة تحمل توقيع علامة ’ساجا‘ التجارية على منتوجاتها لتفخر بهذا الوسم أمام عشاقها في كل مكان. وتبرز في ثاني تشكيلات الدار لهذا العام تحت عنوان ’كوليكشن فايف‘ العديد من الأنماط الجديدة المستوحاة من الأجواء الساحرة لجبال الألب خلال خمسينيات القرن الماضي، حيث تتميز القطع بلمسة كلاسيكية تمزج بين أقمشة الكشمير، والتصاميم الرئيسية الغنية بالصياغات اللونية الخلابة، لتتيح كل قطعة خياراً سلساً مفعماً بالأناقة، ومعززاً بلمسة جمالية مرهفة لنسيج الفرو.

أمّا دار ’آمي‘ للمصمم ألكسندر ماتيوسي، فتمثّل إحدى علامات الأزياء المعاصرة والشاملة التي تجمع في خطوطها الإبداعية بين النسق العملي واللمسة الأنيقة لتضيف من خلالها ذوقاً باريسياً يدعم التنوع الفني لمعروضات المتجر خلال هذا الشهر. وتستوحي تشكيلة الدار الجديدة بعنوان ’آمي دو كور‘ من توهج المساء في شوارع المدينة ضمن سياق يمزج بين التأثيرات المتنوعة كالطاقة الكهربائية، والروح الفرنسية الأصيلة مع إيحاءات تعيدنا إلى الأجواء السائدة في ثمانينات القرن الماضي، نجدها في الشعار الجديد كبير الحجم لبرج إيفل الشهير يعلوه رسم يمثّل القلب. وتوّج هذا المزيج الانتقائي للأفكار بمجموعة من الخيارات المبتكرة مع إضافات جريئة لأقمشة الدنيم والجلد، وبرز في التعاون الحصري بين ’آمي‘ وعلامة الحقائب الامريكية ’إيستباك‘ في مقاربة فنيّة ستكشف عن حقائب ظهر كلاسيكية تنبض بذوق العلامة الفرنسية الأصيل.

تتوافر تشكيلات ’توني ماتيسيفسكي‘، و’إيزاك أزاني‘، و’آمي‘ ضمن متجر ’لو66‘ في دبي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 1,327 total views,  1 views today