تقنية endermologie للوجه من LPG: تحافظ على جمال وجهك نتائج ملموسة من أول جلسة!

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: السيدات والسادة، إن وجوهنا تحكي الكثير عنا: قصصًا مختلفة ومتغيرة قد لا نفهمها ولكن LPG تفهمها جيدًا. ويعد الجهاز الجديد “Cellu M6 Alliance” ابتكارًا مميزًا في منتجات اللياقة للوجه والجسم، وهو يتضمن تقنية جديدة مسجلة باسم الشركة، والتي سوف تعزز من التكوين الطبيعي للمواد الأساسية التي تجعل الوجه يافعًا.

وتتميز تقنية Endermologie بأنها طبيعية 100% بحيث تحفز البشرة ميكانيكيًا لإعادة تنشيط العمليات الخلوية دون تدخل جراحي.

وحيث أننا عند تقدمنا في السن تبدأ بشرتنا في فقدان كثافتها بسبب العوامل الخارجية وأساليب الحياة غير الصحية أو غير المسؤولة؛ فمن خلال تقنية Endermologie الجديدة للوجه يتم تحفيز الخلايا الليفية التي تمثل العناصر الأساسية المكونة للأدمة، لكي تبدأ مجددًا في إنتاج حمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين الداخلي.

 

ويعمل جهاز “Cellu M6 Alliance” للوجه بتقنية Endermologie على 4 محاور رئيسية في بنية الوجه:

  • تنقية البشرة- تقشير البشرة بلطف وإمداد الأنسجة بالأكسجين ليمنحها نضارة وإشراقًا
  • شد البشرة- إعادة تنشيط الإنتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين
  • التقليل من مظهر الذقن المزدوج- يعمل على التخلص من الدهون المخزنة لتحفيز وإعادة التوازن لحجم الوجه
  • التخفيف من التجاعيد- إن عملية إنتاج حمض الهيالورونيك والكولاجين بشكل جيد وجديد يعيد الأدمة إلى حجمهما الطبيعي ويرفع البنية السفلى للتجاعيد.

لذا قل وداعًا لبرامج التجميل في الهواتف الذكية ومرحبًا ببشرة نقية مشرقة لم يسبق لها مثيل.

نبذة عن شركة ميدواي Medway:

تتخذ ميدواي من دبي مقرًا لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، والأردن، ومصر). وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء وتحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائما“.

تتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/

نبذة عن شركة LPG:

شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية ®Endermologie وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات ®Endermologie، التي تشتمل على Lipomassage™ وEndermolift™، في أكثر من 110 دولة، وتُستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولية للحفاظ على الجمال الطبيعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.endermologie.com

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

1,008 total views, 2 views today