جولدن ساندز للشقق الفندقية تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية

دبي إ.ع.م (09 يوليو 2017): حصدت «جولدن ساندز للشقق الفندقية»، إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية بالمنطقة، جائزة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية، وذلك في حفل إطلاق جوائز السفر العربية الذي أقيم مؤخرا في دبي.

وتحتل جوائز السفر العربية التي تنظمها دار “دورجا داس” للنشر، مكانة مرموقة في صناعة السفر والسياحة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تسلّم الجائزة محمد خوري، مدير عام جولدن ساندز للشقق الفندقية في الحفل بحضور كبار صناعة السفر الرئيسيين في المنطقة. وقال: “تعكس جوائز السفر العربية الإنجاز الكبير الذي تحققه جولدن ساندز للشقق الفندقية في مجال الضيافة، لأنها تعترف وتمنح تقديرا عالياً للمرشحين على أدائهم الممتاز. ونحن نشكر جوائز السفر العربية على اختيارنا كأفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة، وأؤكد أن هذه الجائزة ستشجعنا وتحفزنا على الإستمرار في تقديم أرقى الخدمات لضمان راحة وسعادة ضيوفنا.”

وتواصل جولدن ساندز للشقق الفندقية في تطوير خدماتها لضمان رضا العملاء وتوفير تجربة “منزلك بعيدا عن المنزل”، وقد أنهى الفندق تجديد جولدن ساندز 3 و10، ليقدّم غرف وأجنحة واسعة تم تصميممها وتجهيزها لتلبي احتياجات وتوقعات النزلاء سواء كانوا في زيارة عمل أو سياحة.

ويقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية،  كما بإمكان رواد العطلات الإستفادة من موقع الفندق المميّز والقريب من مركز المعارض والوجهات السياحية في المدينة. ويُذكر أن جولدن ساندز للشقق الفندقية هو المفضل للعديد من المسافرين من المملكة المتحدة والهند ودول الخليج.

وتمنح جوائز السفر العربية التقدير لكل قطاع في صناعة الضيافة، ويوزع على 48 فئة. وهناك أربع أنواع من الجوائز: جوائز الشخصيات والأعمال والشائعة وجوائز الشركاء. وتوزع جوائز الفئات الفرعية إلى أفضل فندق أعمال وأفضل فندق للعائلات والأصدقاء، وأفضل فندق في المدينة، وأفضل فندق أخضر، وأفضل فندق للترفيه، وأفضل شركة إدارة الوجهات، وأفضل شقق فندقية، وأفضل بوابة سفر بين رجال الأعمال، وأفضل فندق فاخر وأفضل منتجع صحراوي، وغيرها.

وتتبع جوائز السفر العربية أسلوباً ومنهجاً فريدين في توزيع الجوائز وهو يعتمد على التصويت عبر الانترنت، مما يضمن نتائج شفافة وعادلة وغير منحازة لأي طرف. وقد حضر الحفل هذا العام أكثر من 150 شخصية معروفة في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، أتوا لتكريم الفائزين والإقرار بالانجازات التي حققوها في مجال السفر والسياحة.

نبذة حول جولدن ساندز للشقق الفندقية:

تم اطلاق جولدن ساندز للشقق الفندقية من قبل مجموعة الموسى كأولى الشقق الفندقية في دبي. تقع الشقق الفندقية على قرب من مناطق التسوق والمناطق التجارية والترفيهية في قلب مدينة دبي. جولدن ساندز للشقق الفندقية توفر قيمة أكثر مقابل المال من خلال تقديم الشقق المفروشة بالكامل بأسعار معقولة. وهم يرحبون بالعائلات والسياح والعملاء من الشركات وغيرهم من الضيوف. يمكن الاختيار من بين المجموعة الواسعة من الشقق المفروشة الفاخرة والشقق المفروشة ذات الأسعار المعقولة والتي تقدم أفضل التسهيلات والخدمات بأسعار اقتصادية.

 

 

552 total views, 2 views today