مركز ورزيدنس البستان يشارك جمعية بيت الخير في حملة تبرّع للمحتاجين

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 يوليو2017):  أنهى “مركز ورزيدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، شهر رمضان المبارك بحملة تبرّع كجزء من برنامج المسؤولية التوعوية الذي يقيمه سنويا في مرافقه.

بالتعاون مع جمعية بيت الخير، جمعت الحملة التي استمرت لفترة أربعة أسابيع، وذلك خلال شهر رمضان المبارك تبرعات من موظفي وإدارة الفندق. وفي هذا العام، تبرّع الفندق بـ350 زيّ و40 ملاءة سرير وغطاء لحاف، و75 غطاء وسادة، فيما تبرّع الموظفون بالضروريات الأساسية التي يحتاجها الفقراء من ثياب وأحذية وألعاب للأطفال.

ويربط  مركز ورزيدنس البستان علاقة شراكة قوية مع جمعية بيت الخير لسنوات عديدة، حيث تنظم الجمعية أنشطة وبرامج مختلفة لدعم الأفراد والأسر المحتاجة في المنطقة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: ” نحن في مركز ورزيدنس البستان نعيش كل عام بالفعل روح رمضان التي تعبّر عن المعنى الحقيقي لهذا الشهر الفضيل  من حيث العطاء ومشاركة التبريكات مع الآخرين، وخاصة المحتاجين. إنه شعور لا يوصف وسنواصل على الدوام في ممارسة تلك التقاليد المباركة، والمساهمة في دعم المجتمع في مجالات عدة.”

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

502 total views, 2 views today