THG Paris تقدم لعملائها تشكيلة حصرية من أرقى التجهيزات والإكسسوارات الفاخرة الخاصة بالحمامات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2017: منحت THG Paris عملاءها المتميزين الفرصة أمامهم لشراء باقة متنوعة من أرقى التجهيزات والإكسسوارات الخاصة بالحمامات من مجموعتها الحصرية الفاخرة. وتعكس هذه المجموعة مزيجاً لا يضاهى من التصميم الرائع والتكنولوجيا المتقنة وفائقة التطور، بما يواكب احتياجات العملاء من أصحاب الذوق الرفيع والذين يتوقون للحصول على لمسات من الفخامة العصرية في منازلهم.

وتنطوي المجموعة على 76 حنفية مياه ذات تصاميم عصرية تواكب أرقى المعايير الجمالية لعلامة THG Paris. ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة تناسب جميع الأذواق والتفضيلات، بدءاً من صنابير Infini الخزفية البيضاء مع ديكورات ذهبية أو بلاتينية اللون؛ مروراً بحنفيات Frivol ذات المقابض المزخرفة؛ وحنفيات Petale de Cristal بمقابض على شكل بتلات الورود؛ وحنفيات Papillon ذات المقابض التي تشبه الفراشات؛ وحنفيات Metropolis الكريستالية المذهلة؛ وحنفيات Oceania المستوحاة من شكل نجم البحر؛ وانتهاءً بحنفيات Cheverny المطعّمة بالعقيق الأسود. أما بالنسبة للعملاء الباحثين عن أرقى معايير الرفاهية فيمكنهم الحصول على حنفيات Monte Carlo المطعمة بالذهب الأبيض والذهب؛ وحنفيات Marquise الذهبية بأشكالها المتنوعة؛ وحنفيات Masque de Femme ذات النقوش المعدنية والتي تشكل بمجموعها بعضاً من أبرز القطع فائقة الجمال التي تتضمنها التشكيلة الفاخرة.

نجحت THG Paris في ترسيخ حضورها المتميز في القطاع من خلال حصولها على درجة الامتياز الفرنسية من قبل مؤسسة EPV Entreprise du Patrimonie Vivant. كما تدير العلامة قسماً خاصاً للتصميم يساعد العملاء على اختيار أفضل النماذج من حيث التصميم، والخواص العملية، والمواد المستخدمة والتي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة. وتتوافق منتجات العلامة مع أرقى المعايير الدولية المتعارف عليها حول العالم.

حول THG Paris

استطاعت THG Paris  منذ تأسيسها في 1956 أن تحجز لنفسها مكانةً مرموقة كعلامة فاخرة تستحضر التراث  في تصنيع أدوات الحمام والإكسسوارات الملحقة بها. تستعين الدار بباقة من أجود المواد الفاخرة لابتكار قطع استثنائية غاية في الروعة، حيث تستعمل على سبيل المثال الأحجار شبه الكريمة، والكريستال، والخزف، والمرمر، إضافة إلى أنقى أنواع الزجاج، والرخام الطبيعي. كما تجمع في ابتكاراتها بين التقاليد العريقة للحرف القديمة وأدوات التكنولوجيا الحديثة لإبداع تشكيلات مناسبة لكل زمان، يحفل كل منها بتصميم يعكس فلسفة العلامة الأساسية لإنتاج مفردات فاخرة تعبّر عن فنّ الحياة ورونقها المعاصر.

حول شركة ’الهاشمية للتجارة العامة‘

تعد شركة ’الهاشمية للتجارة العامة‘ الوكيل الحصري لـ THG Paris في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي العلامة الرائدة في مجال تجهيزات الحمامات الفاخرة. ويعتبر متجر THG Paris في دبي المتجر الوحيد والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والذي يعرض المنتجات الفريدة للعلامة التجارية.

العنوان: متجر THG Paris رقم (36) الكتلة السكنية رقم (9)، ساحة الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد افتتاح المتجر: يومياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

637 total views, 2 views today