ناتوزي أحد الرعاة الرئيسيين في معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي

 

مقداد بهابهروالا يقدم جائزة أفضل مشروع تصميم مطعم لـ “بيشوب ديزاين”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 يونيو، 2017) – أعلنت “ناتوزي” Natuzzi، إحدى أفخم  شركات الأثاث المعروفة عالميا، عن رعايتها الرسمية لمعرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي، معرض الديكور السنوي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، الذي أقيم مؤخرا في دبي.

وخلال حفل توزيع الجوائز في المعرض، قدّم مقداد بهابهروالا، الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن للمفروشات، جائزة أفضل مشروع تصميم لـ “بيشوب ديزاين”، شركة التصميم الداخلي الحاصلة على جوائز متعددة، والتي أسسها بول جيمس بيشوب عام 2004.

وقدمت جائزة إندكس للهندسة والتصميم المعروفة إلى 15 شركة وشخصية مبدعة أظهرت أنها الأكثر إبداعا والتزاما العام الماضي، وذلك عن فئة أفضل مشروع ضيافة وأفضل مشروع سكني، وأفضل تصميم بيع تجزئة إلى جانب العديد من الفئات ضمن خانة أفضل منتج.

وقال مقداد بهابهروالا:” إننا نقدّر جدا ونعترف بقيمة وأهمية مصممي الديكور المحليين الذين ييذلون قصارى جهدهم ويتفانون في العمل لابتكار تصاميم مبدعة ومتميزة كل عام، إلى جانب مساهمتهم في تعزيز مركز وسمعة الإمارات العربية المتحدة في هذه الصناعة ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط، بل في جميع أنحاء العالم. ونحن مسرورون لنكون أحد الرعاة الرئيسيين لمعرض إندكس هذا العام، ونتطلع قدماً لتعزيز علاقاتنا معه في المستقبل.”

وتألفت لجنة تحكيم معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي من مهنيين مشهورين في هذه الصناعة منهم جورج كاهلر وإيزابيل بينتاد ولورا بيليكي وكريستوفر سيمور وشارون جولتا وروب كانينغ وانا ماريا لامبري وماسيمو ايمباراتو وروبرت شيلتون.

وقالت سامانتا كان ماكدونالد، مدير إدارة معرض إندكس:” لن تتراجع أبدا الطموحات في مجال التصميم الداخلي في دبي والإمارات العربية المتحدة، فإن جودة أعمال جميع المشاركين في المعرض تظهر هذه الحقيقة مرة أخرى. وعلى الرغم من وجود بعض التحديات هذا العام، إلا أن مشاركة العديد من عباقرة التصميم الداخلي والهندسة جعلتنا نشعر حقاً أننا مبارَكين لمشاركتهم مرة أخرى والتي فاقت جميع التوقعات.

ويسترن للمفروشات هي موزّع ناتوزي إيطاليا التي تعرض منتجاتها في صالتها الأحادية في دبي، أكبر صالة عرض مفروشات في العالم، ولديها فرع آخر في أبو ظبي. كما تعمل ويسترن للمفروشات منذ 25 عاماً، وهي تقدم عناصر الأثاث العصرية والفريدة، وتتميز بجودة استثنائية وأناقة خالدة، حيث تضم علامات تجارية راقية من إيطاليا وإسبانيا والمانيا والولايات المتحدة الأميركية، ويتم عرضها في خمس صالات أثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث و إكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي اكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و 12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤلية الإجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد ادرج ناتوزي في بورصة نيويورك للاوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

 حول دبي جولف

دبي جولف، التي تضم ملاعب جولف وأندية فاخرة على مستوى عالمي، تدير البعض من أكثرمواقع الجولف والفعاليات والأحداث الترفيهية المتميزة بإطلالاتها الساحرة في الخليج. وتضم محفظة دبي جولف اثنين من أكثر ملاعب الغولف نشاطا في الشرق الأوسط – نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت، بالإضافة إلى ملعب الموج للجولف في مسقط، عمان. كما تدير دبي جولف نظام حجز عبر الإنترنت لملاعبها الثلاثة التي تتخذ من دبي مقرا لها، كما أن لديها مكتب حجوزات مركزي لتوفير خدمة حجز الجولف في  جميع ملاعب الجولف في الإمارات العربية المتحدة.

 

1,539 total views, 2 views today