دانات منتجع العين يحتفل بعيد الفطر السعيد ويدعو الجميع لقضاء عطلة عيد ممتعة وتجربة طعام فريدة من نوعها

العين إ.ع.م (20 يونيو، 2017): يدعو دانات منتجع العين – جوهرة مدينة الحدائق “العين”، الجميع للإستفادة من عطلة عيد الفطر السعيد والتوجّه إلى تلك المدينة الخضراء حيث بانتظارهم عروضاً رائعة وتجارب طعام مميزة في الفندق ليتوج ختام شهر رمضان المبارك بنجاح، أعادة الله على الجميع باليمن والبركات.

ويدعو الفندق في ثاني أيام العيد الزوار والمحتفلين بالعيد لتذوّق أطباق بوفيه غداء العيد التي يقدمها مطعم آرابيسك طوال النهار، وذلك بسعر 120 درهماً فقط للشخص الواحد. ويضم البوفيه مجموعة مختارة من المأكولات العربية والعالمية ومحطات للطهي المباشر، وزاوية غنيّة بالحلويات اللذيذة. أما الأولاد فبانتظارهم أوقات مرحة ومليئة بالحماس حيث خصّص لهم المطعم أنشطة تفاعلية مثل الرسم على الوجوه والألعاب وعمل أشكال بالبالونات، فضلا عن إعداد بوفيه طعام خاص بهم.

وفي المساء، يقيم دانات منتجع العين أمسية عشاء رائعة حيث عرض الغناء والرقص الحيّ في مقهى الواحة، وذلك  في ثاني وثالث أيام العيد.

احرصوا على قضاء أوقات مميزة في عيد الفطر السعيد هذا العام في دانات منتجع العين. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ  971 3 704 6000، أو البريد الالكتروني: info.alain@danathotels.com  أو زيارة الموقع www.alain.danathotels.com. تخضع الأسعار لـ 10% روسم خدمة و6% رسوم سياة و4% رسوم بلدية.

نبذه حول دانات منتجع العين:

يقع دانات منتجع العين الذي يتم إدارته من فنادق ومنتجعات دانات التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، في مدينة العين وسط مساحات خضراء وحدائق جميلة، ويوفّر المنتجع مجموعة من المطاعم والمقاهي وثلاثة مسابح وملاعب تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية ونادي صحي. المنتجع من فئة الخمس نجوم مؤلف من 216 غرفة وجناح، تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل جميع الغرف قنوات فضائية وانترنت فائق السرعة ومكتب عمل. وتوفر مطاعم ومقاهي تعدّ سلسلة من المأكولات العالمية والهندية والإيطالية، مثل مطعم آرابيسك ولوس وتانجور وتي لوانج ومقهى أوازيس وأوازيس بول بار وشوترز.

وهناك أيضاً 22 فيلا مصممة بطراز البحر الابيض المتوسط تتنوع بين ذات غرفة أو فلل مستقلة مكونة من غرفتين نوم.

وللإجتماعات والمؤتمرات هناك قاعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات أخرى تستوعب مجموعات أصغر.

المنتجع يقع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي و90 دقيقة بالسيارة من أبوظبي العاصمة. كما يتوفر عدد كبير من مواقف السيارات المظللة التابعة للمنتجع. ويقع المنتجع أيضاً على بعد عشرين كلم فقط من جبل حفيت وعلى مسافة 5 دقائق من العين مول وبوادي مول. ويوفر المنتجع للنزلاء الذين يصطحبون أطفال منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

 

580 total views, 1 views today