الصندوق الفاخر من TAG Heuer

 

يحتوي الصندوق الفاخر من TAG Heuer على الساعة TAG Heuer Connected Modular 45 الجديدة وموديول التوربيون الفخم Heuer-02

قامت شركة TAG Heuer في شهر مارس، تزامنًا مع إطلاق الساعة Connected Modular 45، بالكشف عن صندوقها الفاخر الأول.وهو عبارة عن علبة عرض مخصوصة وفاخرة تتألق بخامات أنيقة وأشكال هادئة، وتحتوي على ثلاثة أدراج وسطح عرض.

ولكن تُرى ما الذي يحويه هذا الصندوق؟ إنه يحتوي على الساعة الجديدة TAG Heuer Connected Modular 45 التي تزدان بجسم من التيتانيوم درجة 5 وإطار من السيراميك وسوار من الجلد البني الأنيق. لقد تعاونت شركة TAG Heuer في صناعة الساعة Connected Modular 45 بشكل وثيق مع شركة Intel و Google لتصميم ساعة فاخرة تجمع بين التكنولوجيا الذكية وإمكانية الاتصال بأجهزة أخرى من جهة والخبرة السويسرية العريقة في صناعة الساعات من جهة أخرى. يتم تشغيل هذه الساعة بواسطة المعالج الفائق طراز Intel® Atom™ Z34XX وتعمل بنظام التشغيل Android Wear™ 2.0. لقد تعاونت شركة TAG Heuer مع شركة Intel في تصميم التكنولوجيا الذكية التي تقف وراء الأداء الفائق للساعة والعدد الهائل من إمكانيات الاتصال التي تشمل تقنية بلوتوث والواي فاي ووظيفة GPS و NFC، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مجموعة الوظائف الكبيرة التي يوفرها نظام التشغيل Android Wear. أما اللوحة الرئيسية، والتي تمثل عقل وجسد هذه الساعة، فقد تم تصنيعها في سويسرا. وقد أجري التجميع النهائي للساعة واختبارها بمعرفة شركة TAG Heuer في ورشة متخصصة في قلب مصنعها الكائن في مدينة لا شو دو فون.

تتميز الساعة Connected Modular 45 أيضًا بمفهوم مبتكر وجديد من نوعه في مجال الساعات الذكية:  وهو أن الموديول الذكي للساعة قابلة للتبديل مع الموديول الميكانيكي Haute Horlogerie — ساعة بثلاثة عقارب أو الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون الحاصل على شهادة COSC.كما يشتمل هذا الصندوق الفاخر على موديول التوربيون الفخم Heuer-02.

الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون Heuer- 02T والحاصل على شهادة COSC تم تصميمه وتطويره بالكامل في شركة TAG Heuer. تزدان هذه الساعة بآلية حركة هيكلية وتوربيون بقصور ذاتي منخفض بفضل تصنيعه من الكربون والتيتانيوم، كما أنها تضم 284 عنصرًا داخل قطرها البالغ 31 مم (13 ¾’’’ خط باريسي) وسمكها الذي لا يتعدى 6.9 مم، وتنبض بتردد 4 هرتز (28,800 ذبذبة/الساعة). ويبلغ احتياطي الطاقة بها 65 ساعة. وقد تم إطلاق تصميمها – الذي تم ابتكاره بتأن ليتوافق مع الاستراتيجية الهادفة إلى الهبوط بالسعر إلى أقل من 15000 فرنك سويسري – في عام 2015. ومن أجل تحقيق ذلك، شارك كل فريق داخل المصنع (مهندسون، صانعو ساعات، مصممون، قسم المشتريات، قسم الإنتاج) في العملية للوصول للتكلفة المثلى في كل مرحلة. وبفضل هذا التضافر، فقد تمت مواجهة التحدي، وتم الكشف عن الساعة في معرض BaselWorld عام 2016. وفي مجال صناعة الساعات السويسرية، يعتبر السعر 14900 فرنك سويسري مقابل ساعة توربيون هو سعر منافس للغاية. ويتوافق هذا مع رغبة السيد Jean-Claude Biver والاستراتيجية التي وضعها – من أجل أن تصبح TAG Heuer رائدة الفخامة ذات الأسعار المعقولة.

يزدان هذا الصندوق الفاخر بتشكيلة واسعة من الخامات والألوان بدءًا من آلية الحركة الرياضية العصرية إلى آلية حركة التوربيون الأنيقة، وهو ما يتيح إمكانية أقلمة الساعة مع الأجواء المحيطة بها ومزاج صاحبها. كما يحتوي هذا الصندوق الفاخر على سوار إضافي من المطاط الأسود.

 

 

1,583 total views, 1 views today