متجر لو66 يطرح تشكيلة من أجمل الأزياء الصيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  يونيو 2017- أعلن متجر ’لو66‘ عن إطلاق تشكيلةً من الأزياء الصيفية المثالية لموسم العطلات لتتيح أمام عاشقات الموضة والسفر باقةً متنوعةً من التصاميم، تلبي من خلالها كافة الاحتياجات والأذواق. ويتيح المتجر الباريسي، الذي يتميز بمفهومه الفريد وموقعه المتميز ضمن سيتي ووك دبي، طيفاً واسعاً من الابتكارات العصرية التي تمنح محبات الموضة إطلالةً جذابةً خلال العطلة أينما كانت وجهتهن سواء إلى الشواطئ الحالمة، أو المواقع الهادئة بعيداً عن ضجيج المدينة.

وتضفي تدرجات الأحمر، والتوليفات الحيوية لزخارف الأزهار على أجواء الموسم لمستها الخاصة التي تنبض أناقةً، بينما تمنح النماذج المزدانة بالتقليمات البحرية والدرزات البيضاء خياراً عملياً مفضلاً. وللسيدات اللواتي يتمتّعن بحصور أنثوي مرهف وروح مفعمة بالدلال، يقدم المتجر تصاميم جذابة من التنانير الطويلة بأقمشة ناعمة وألوان هادئة مثل تدرجات الورديّ، يمكن ارتداؤها مع سترات جلدية بألوان كامدة غاية في الجاذبية كخيار مثالي لإطلالة لا مثيل لها. وانطلاقاً من العلاقة المتينة بين موسم الصيف والملابس الفضفاضة، تقدم العلامة تشكيلة عصرية من السراويل المتميزة بنسيج ناعم وتصميم يصل طوله حد الركبة، إضافة إلى التنانير المصنوعة من جلد الغزال.

أما بالنسبة للسيدات اللواتي يفضّلن تنسيق نماذج عصرية من الأزياء، يمكن المزج بين سراويل الجينز الممزّقة والمطرزة بنقشات من زخارف الأزهار والقمصان المزودة بياقة في تصميم يحاكي زي الجامعة.

ويقدم متجر ’لو66‘ خيارات ملفتة من الأحذية لهذا الموسم تشتمل على أحذية سنيكرز بإطلالتها الرياضية مع أحزمة مرقطة بأسلوب مرح، إضافة إلى أحذية سلايدر المتألقة بتصميم حيوي يضمن الحصول على أبهى الإطلالات العصرية في عالم الموضة.

يمكنكم الحصول على صور عالية الدقة عبر الرابط التالي:

https://www.dropbox.com/sh/uy53ld0s5yfi4n2/AACq_hykDAYYLcxlpFfpEMixa?dl=0

حول ’لو66‘

يعتبر ’لو66 شانزيليزيه‘ أكبر متجر للأزياء الراقية في باريس، ويمتد على مساحة 1200 م 2 ويتكون من أربعة طوابق و3 مخازن مختلفة. يحتضن المتجر تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المصممة على يد أكثر من 200 مصمم، ويقدم أزياء رجالية ونسائية جاهزة إضافة إلى الأحذية والإكسسوارات المختلفة. يقع متجر ’لو66 بيروت‘ في شارع فوش وسط العاصمة اللبنانية، بينما يقع فرع الرياض في مجمع نجود مول، إضافة إلى دبي في الوحدة رقم (CW2 – B02-00-01) ضمن ’سيتي ووك 2‘، بالقرب من مطعم ‘رو’ الشهير. ويفتح المتجر أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً لغاية 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً لغاية منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل عبر: nourhan@katchthis.com و myrna.abikhalil@al-hashemi.net

’فيسبوك‘: https://www.facebook.com/LE66Dubai/

’إنستاجرام‘: https://www.instagram.com/le66dubai/

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

586 total views, 2 views today