خيمة كهرمان الرمضانية تستضيف عددا من الإعلاميين على مائدة سحور رمضاني عبق بنفحات دينية

زينة بشراوي :نستهدف السياح ورجال الأعمال للتعريف بأجواء عجمان السياحية والفرص الاستثمارية بالزوراء

استضافت  خيمة كهرمان الرمضانية بطابعها التركي العربي  وأجوائها الفاخرة، التي صممتها شركة “كيوي إفنتس”، بسحر وروعة نفحات شهر رمضان المبارك  الإيمانية  الروحانية، ، وبإقبال منقطع النظير على هذه الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة عجمان ، أقيمت مؤخرا ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين في الإمارات العربية المتحدة  مأدبة سحور خاصة تجمع عدد من الإعلاميين  لأول مرة في مدينة الزوراء الساحرة  بعجمان ، والتي نظمت لتعريفهم بالمكان وأجواءه الساحرة وصممت أجواءها  خصيصا لهم في الخيمة الرمضانية الأسطورية .

وقد أمضى الصحافيون  أوقات ممتعة برفقة زملاءهم  وأصدقائهم وسط أجواء ساحرة في الخيمة ، و تم الترحيب بهم من قبل الرئيس التنفيذي لشركة كيوي للمعارض والحفلات والفعاليات زينة بحفاوة وقدم لهم عند السحور عدة  أطباق مختارة من التمر وعصائر منعشة ومقبلات مزينة للطاولات والعديد من الأطباق العربية والعالمية المناسبة لجميع الأذواق. وأنهى الضيوف سحورهم  بتناول الحلويات اللذيذة التقليدية المتنوعة وسط أجواء رمضانية رائعة.

وقالت: زينة بشراوي، الرئيسة التنفيذية الشريكة لشركة “كيوي إفنتس أننا  نستهدف  في فعالياتنا المتنوعة الإعلاميين و السياح ورجال الأعمال للتعريف بأجواء عجمان السياحية والفرص الاستثمارية بالزوراء مشيرة إلى أن  هذا السحور الرمضاني  مع أعضاء وسائل الإعلام يعد  أحد أكثر الفعاليات التي ننتظرها للقاء  معهم. وتعتبر هذه المناسبة فرصة شيّقة للقاء أعضاء الصحافة وسط تلك الأجواء الروحانية خلال شهر رمضان المبارك، ومشاركتهم المائدة في روح إيمانية ونفحات دينية يعبق بها المكان  مؤكدة  تقديرها لكافة  أعمال الصحافيين ومساهماتهم البارزة في إطلاع الناس على أخبار الخيمة وتطورات السياحة في منطقة الزوراء المعروفة بمدينة الفرص الاستثمارية.

 

 

744 total views, 1 views today